الجمعة 10 مايو 2024

أحمد موسى للمشككين في مساعدات غزة: «بلاش معلومات مغلوطة دي كلها من عندنا»

أحمد موسى

توك شو25-11-2023 | 21:40

إبراهيم سعيد

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس الأسبق حسني مبارك خلال فترة حكمة حافظ على كل شبر من أرض مصر، بالإضافة إلى حفاظه على القضية الفلسطينية ومقدرات الشعب الفلسطيني.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد» مساء اليوم السبت، إن 3 رؤساء من أبناء القوات المسلحة دافعوا عن أرض مصر، وهما: "السادات، مبارك، السيسي"، معقبًا: «3 رؤساء هدفهم الحفاظ على القضية الفلسطينية، وأجروا العديد من المفاوضات واللقاءات من أجل فلسطين».

وأضاف "موسى"، أن الرئيس السيسي يتعرض لحملة هوجاء عبر لجان إلكترونية يجهلون دور مصر في القضية الفلسطينية، موضحًا: «الرئيس السيسي رقم واحد في أي حركة بتم مع الأشقاء، كل حاجة بتم من خلالنا، مصر المسئولة، هذا لا يعني إلا قوة مصر، ومصر لها دور رئيسي في عملية تبادل الأسرى».

وطالب الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري بتصحيح المعلومات المغلوطة التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا: «دول بيشككوا في المساعدات، إحنا بنرسلها إلى غزة، دا كلها من عندنا».

ولفت أحمد موسى، إلى أن مشاركة الرئيس السيسي في فاعلية تحيا مصر استجابة الشعب للتضامن مع فلسطين، لتوجيه الشكر لكل المشاركين، موضحًا أن التحالف الوطني للعمل الأهلي لعب دورا كبيرا في تقديم المساعدات، كما أن مؤسسة أبو العينين الخيرية قدمت 25 شاحنة للأشقاء في فلسطين.

 

Dr.Radwa
Egypt Air