الأحد 28 ابريل 2024

زيت الكركديه يعتني بشعرك ويمنع تساقطه

زيت الكركديه

سيدتي26-11-2023 | 01:53

منة الله القاضي

تعاني بعض النساء من مختلف الأعمار تساقط الشعر وبهتانه، الأمر الذي يجعلهن في حالة بحث دائم لأي وسيلة تساعد في العناية بالشعر وحمايته من التساقط، لذلك يقدم لكِ خبراء الصحة الحل وهو زيت الكركدية لما له من فوائد صحية للشعر، وفقاً لما نشره موقع "healthshots".

 

- يساعد على نمو الشعر:

زيت الكركديه هو منشط فعال لنمو الشعر، وغني بمضادات الأكسدة والأحماض الأمينية وفيتامين C"، فهو يغذي بصيلات الشعر ويحفز تدفق الدم ونمو الشعر من جديد ، يمكن أن  يعزز دورة النمو الطبيعي، ويزيد من كثافة الشعر، ويساعد على منعه من التساقط عند استخدامه بشكل منتظم.

 

- يقوي الشعر:

استخدام زيت الكركديه بشكل يومي قد يساعدك للقضاء على الشعر الضعيف والهيشان ، لما يحتويه من فيتامينات ومعادن وبروتين لتقوية أعمدة الشعر وتقليل الأطراف المتقصفة، ما يمكن شعرك من تحمل التصفيف والحرارة والضغوط البيئية.

 

- يرطب شعرك:

يعتبر زيت الكركديه للشعر بلسمًا طبيعيًا رائعًا، حيث يمنح ترطيبًا عميقًا ويحافظ على توازن الرطوبة ،  مما يجعل الشعر أكثر نعومة وأسهل في التصفيف، بالإضافة أنه يرطب ويلمع الشعر الجاف والمجعد.

 

- يغذي فروة الرأس:

زيت الكركديه فعال بشكل لا يصدق في تنشيط وتغذية فروة الرأس ، وتساعد خصائصه المضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات في علاج القشرة وعلاج التهيج والحفاظ على بيئة صحية لفروة الرأس.

 

- مقاومة الشيب المبكر:

يحتوي زيت الكركديه على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الشعر من التلف، ما قد يساعدك على مقاومة الشيب المبكر.

Dr.Randa
Dr.Radwa