السبت 18 مايو 2024

رجل يحقق شهرة كبيرة بتنكره فى مظهر فتاة رقيقة

الرجل

الهلال لايت 26-11-2023 | 15:34

ميادة عبد الناصر

هيميني (ひめにぃ様) هو رجل ياباني مؤثر صعد إلى الشهرة من خلال تنكره كفتاة صغيرة لطيفة وفجأه يتحول للكلام بشكل عميق ليفاجئ الجميع انه رجل  .
وتعد اليابان موطنًا للعديد من مصممي الأزياء التنكرية الذكور الذين يختارون ارتداء الملابس النسائية ويخدعون الجميع بمظهرهم، لكن هيميني هو أحد القلائل الذين يستخدمون هذه الموهبة لإنشاء محتوى مضحك لمعجبيه عبر الإنترنت. موهبة Himenii في الأزياء التنكرية رائعة، لكنه في الواقع مشهور بمقاطع الفيديو المضحكة، والتي يتفاعل فيها إما مع أشخاص عشوائيين، ويتحدث بصوت عالٍ وهو متنكر في زي فتاة، أو يعرض اسكتشات أثناء تصويره من قبل صديق.

في مقابلة مع مجلة R25 ، قال هيميني إنه كان يحب دائمًا الملابس النسائية ولكن في النهاية كان ضغط والديه المستمر للتصرف بشكل أكثر رجولية هو ما جعله يتمرد ويبدأ في التظاهر بأنه فتاة . وكلما حاولوا تقييد حريته في التعبير، كلما شعر بأنه مجبر على ارتداء ملابس مثل الفتيات. بعد حصوله على وظيفة بدوام جزئي في المدرسة الثانوية، بدأ بشراء ملابسه النسائية الخاصة.
لا يشعر هيميني بالحرج عند ارتداء ملابس فتاة ، بل على العكس من ذلك، فهو معروف بقوله إن ارتداء ملابس النساء هي اللعبة الأكثر رجولية التي لا يمكن أن يلعبها إلا الرجال الحقيقيون.
يشير المؤثر الياباني إلى أنه يستمتع فقط بارتداء ملابس الفتاة. يعتبر نفسه رجلاً ولديه صديقة، لكنه يشعر بتحسن عند ارتداء الملابس النسائية. يجد ملابس الرجال مملة وغير مثيرة للاهتمام، وعلى الرغم من أنه يرتدي ملابس رجالية في بعض الأحيان، إلا أنه يشعر براحة أكبر عندما يرتدي ملابسه التنكرية.

الاكثر قراءة