الثلاثاء 30 ابريل 2024

وكيل وزارة أوقاف القليوبيه يفتتح اللقاء الخامس للبناء الثقافي

جانب من الفعالية

محافظات26-11-2023 | 14:54

عمرو صبيح

افتتح الشيخ صفوت ابوالسعود وكيل وزارة أوقاف القليوبيه اللقاء الخامس للبناء الثقافي للائمه وذلك بمشاركه اكثر من 200 من امام بنادى بهتيم الرياضى وفى حضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبيه واللواء أحمد أنور رئيس شبرا الخيمة والدكتور مصطفى الهلباوي والمستشار سمير الزهار رئيس مجلس إدارة نادى بهتيم الرياضى ياتى هذا اللقاء فى اطار مبادره البناء الثقافى للوقوف على ما قامت به الدوله المصريه فى الفتره الماضيه من أعمال ومبادرات ومشروعات وإنجازات.

أكد الشيخ صفوت ابوالسعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبيه على أن الوعى والعلم هما طريق الإدراك الحقيقى ومعرفه الواقع وبدونهما يعيش الناس فى فوضى معلوماتيه واشاعات وأكاذيب لا نهايه لها ، وهو ما يجعل جماعات الشر وخونه الوطن فى سعاده وراحه حيث تروج بضاعتهم وتنتشر الفتن المنبثقه عنهم فى ظل الوعى والعلم وإدراك الواقع .

فيما أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبيه على التعاون التام بين الشباب والرياضة والأوقاف بالقليوبيه فى جميع الفعاليات الثقافية والدينية والتوعويه بجميع مراكز الشباب والأندية الرياضية بالقليوبيه.

بينما أشار اللواء أحمد أنور رئيس حى شبرا الخيمه إلى جهود الدوله المصريه فى المشروعات القوميه والبنية التحتية وتشييد الطرق وخلق مجتمعات عمرانيه  ومدن جديده فى جميع محافظات مصر .

وفى النهايه أكد دكتور مصطفى الهلباوي الاستاذ بجامعه الازهر على ان حمايه الاوطان والدفاع عنها من أهم المقاصد الشرعيه ، وان واجب الوطن هو التكاتف والترابط والوقوف صفا واحدا للحفاظ على انجازات الدوله المصريه وما قامت به من جهود وصيانه للدماء والأرواح التى جادت بنفسها لحمايه هذا الوطن .

كما حضر اللقاء بعض المهتمين بالمجتمع المدني وممثلين عن بعض الهيئات العلمية والثقافية ، كما أبدى الجميع إعجابهم الشديد لهذه الفعاليات الثقافية والمبادرات التوعوية واعلنوا وقوفهم جميعا خلف القياده السياسيه الواعيه والرشيده التى حافظت على الأرض والعرض .

Dr.Randa
Dr.Radwa