الأحد 28 ابريل 2024

المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لعامل بفرن لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة

محكمة

الجريمة26-11-2023 | 15:36

عبدالعزيز الدهشان

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، حكمها على المتهم "س.ع.ي" عامل بفرن بالسجن المؤبد غرامة نصف مليون جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، ومصادرة المخدر والميزان المضبوطين.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار هاني كمال غبريال رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار جمال عبد الناصر سالم، والمستشار علي حسن حسني، والمستشار محمد عبد المقصود قنطوش، وسكرتير المحكمة أحمد السيد.

وتعود أحداث القضية المقيدة، برقم 204 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة برج العرب يفيد بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ، تم ضبط المتهم، وبتفتيشه عثر بحوزته على حافظة بلاستيكية تحتوي على 6 لفافات لمخدر الهيروين، وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة التي كان يقودها عثر على قطعة حجرية كبيرة لمخدر الهيروين، وميزان إلكتروني، ومبلغ مالي.

وبمواجهته أقر المتهم بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والميزان لوزن المواد المخدرة، والسيارة في أعمال الترويج.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa