الثلاثاء 30 ابريل 2024

مدمن ينهى حياة زوجتة بسبب رففضها اعطاءه مال للحصول على «السم الأبيض»

مدمن

الجريمة26-11-2023 | 17:31

هويدا علي

ينهى حياة زوجتة بسسب رفضها اعطاءة مال للحصول على "السم الأبيض" ، ولم يكن هناك طريقة للحصول على المال الذي سيشتري به "الهيروين" سوى تقاضي أموال من زوجته كما اعتاد في المرات السابقة إلا أن تلك المرة كانت مختلفة عندما رفضت زوجته تلبية رغبته.

 

"حرام عليك كفاية فلوس عيالك على السم الهاري ده".. كلمات نطقت بها الزوجة الغاضبة من تصرفات زوجها المدمن الذي لا ينفق على أولادهما بسبب انفاقه كل ما يتحصل عليه من أموال على شراء المخدرات بخلاف مرضه النفسي الذي أرهقهم، رد الزوجة أغضب زوجها بشدة ليقرر عقابها بقسوة على رفضها إعطائه المال اللازم لشراء "الكيف".

 

وانصرفت الزوجة من أمامه لأداء فرض الصلاة فاستغل الزوج سكون حركتها وغفلتها عنه وأسرع تجاه المطبخ وعاد حاملا سلاح أبيض مسددا لها عدة طعنات لتنطلق صرخات الزوجة وتسقط غارقة في دمائها على "سجادة الصلاة" ووسط صرخات الأبناء لم يكتف الزوج بطعن زوجته بل أمسك برأسها وأمالها للخلف حتى يتمكن من نحر عنقها وينهي حياتها بشكل نهائي.

 

ووسط ذهول الجيران الذي أسرعوا إلى المنزل بعد تعالي صرخات الأطفال واستغاثاتهم فر الزوج هاربا قبل أن يتمكن أحدهم من السيطرة على حالة الهياج التي أصابته والإمساك به.

Dr.Randa
Dr.Radwa