السبت 11 مايو 2024

مصير دور طارق عبد العزيز بعد وفاته المفاجئة في "وبقينا اتنين"

طارق عبد العزيز

فن27-11-2023 | 10:34

ياسمين محمد

رحل عن عالمنا الفنان طارق عبد العزيز، أمس عن عمر يناهز الـ 55 عاما، بعد إصابته بـ أزمة قلبية، أثناء تصوير أحد المشاهد الخاصه به في المسلسل «وبقينا اتنين».

وبذلك لن يرى طارق عبد العزيز آخر أعماله، وهو مسلسل «وبقينا اتنين»، ولم يتم حتى الآن حسم مصير دور طارق عبد العزيز في المسلسل إذا كان سيتم توظيف الدور دراميا حسب الأحداث أم يتم تبديل الدور بفنان آخر.

ومن المقررعرض مسلسل «وبقينا اتنين» يوم السبت المقبل الموافق 2 ديسمبر المقبل،عبر قناة ON، من بطولة شريف منير ،رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومسلسل «وبقينا اتنين» ليس العمل الوحيد الذي لم يعرض للراحل، ومن بين الأعمال فيلم «ألوان»الذي تم إنتاجه عام 2022،لم تستقر الشركة المنتجة على موعد عرضه في السينمات، من بطولة منال سلامة، نور إيهاب ،محمود ترك، وتدور الأحداث فى إطار درامي حول طفل سوري غرقت عائلته، ووصل لمصر فتتبناه إحدى الأسر المصرية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز مسلسل «آخر دور» الذي عرض العام الماضي، وشاركه في البطولة كلا من ، دينا الشربيني،ثراء جبيل، إبراهيم السمان، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، محمد الصاوي، أحمد بدير، ميمي جمال، رياض الخولي، والعمل مكون من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي.

Dr.Radwa
Egypt Air