الأربعاء 12 يونيو 2024

بالفيديو والصور.. رد فعل مؤثر لرجل يرى زوجته و ابنه لأول مرة

18-1-2017 | 15:37

كتبت: نسمة نافع

هناك أشياء نعتبرها من المسلمات في الحياة، مثل نعمة البصر، ولا نتصور أنها يمكن أن تزول فجأة بسبب حادث أو مرض، ولا نتصور حتى أننا لا نستطيع رؤية أقرب الناس إلينا.

 

 هذا ما حدث لـ"جين" بعدما أصيب بمرض "ستارغاردت" ولم يستطع الرؤية مجددا، لكن بعد أن تزوج وأنجب حدث ما غير مسار حياته، حيث استطاع أن يرى بوضوح من خلال نظارة طبية خاصة، وكان رد فعله مؤثر للغاية.

 

كان "جين" قد تأقلم في حياته الجديدة بعد أن فقد بصره بسبب إصابته بمرض "ستارغاردت" وأصبحت رؤيته للأشياء خافته، لكنه واصل حياته وتزوج من فتاة أحبها وأنجب منها طفلا، وبعد 16 عاما من إصابته بالمرض صادفت زوجته جوي برنامج تليفزيوين، عن رجل مصاب بنفس المرض استطاع أن يري مجددا من خلال نظارة طبية.

 

 واستطاعت الزوجة التواصل مع البرنامج وظهر "جين" في برنامج "Rachael Ray show " الأمريكي وجاء رد فعله تلقائي بعد أن رأى زوجته لأول مرة وقال: "إنها جميلة" ولم يتمالك دموعه وكذلك بكت زوجته تأثرًا بالموقف وكانت فرحته لا توصف وكذلك فرحة أمه وأبيه، عندما أعلنت المذيعة أن شركة "esight" المنتجة للنظارة الطبية الذي يصل ثمنها لـ 15 ألف دولار، قد منحته إياها للأبد حتى يستطيع أن يستكمل حياته بشكل أفضل.