الأحد 5 مايو 2024

بعد نجاحه في «صوت وصورة».. أحمد ماجد يعيش حالة من النشاط الفني | خاص

أحمد ماجد

فن27-11-2023 | 17:01

ياسمين محمد

يعيش الفنان أحمد ماجد حالة من النشاط الفني في السباق الرمضاني 2024م، يشارك في عملين ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي محققه في الأوف سيزون بمسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع الذي عرض مؤخرا على قناة dmc، منصة watch it.

أحمد ماجد يشارك بمسلسلين في رمضان 2024

قال الفنان أحمد ماجد في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«أشارك في مسلسل نعمة "الأفوكاتو"، بلعب فيها دور شقيق الفنانة مي عمر، وزوج ولاء الشريف، من إخراج محمد سامي ويتعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024».

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» من بطولة مى عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.

وتابع:«وأشارك أيضا في رمضان 2024م، بمسلسل "ألف ليلة وليلة"، بطولة الفنانة ياسر جلال،وإخراج إسلام خيري، وفي أعمال أخري لم أستقر عليها».

آخر أعمال الفنان أحمد ماجد

الجدير بالذكر،أن عرض لـ أحمد ماجد مؤخرا مسلسل «صوت وصورة» من إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمبارى، عماد صفوت، وعدد آخر من الفنانين. من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.