الجمعة 17 مايو 2024

أحمد ماجد: شخصية وليد في «صوت وصورة» جديدة.. وسعيد بردود أفعال الجمهور

أحمد ماجد

فن27-11-2023 | 20:13

ياسمين محمد

استطاع الفنان أحمد ماجد، تجسيد شخصية وليد عبود شقيق لطفي عبود "صدقي صخر"، ببراعة وتقديم مشهد قتل  الدكتور عصام الصياد "مراد مكرم" ببراعة خاصة أنه لم يتوقعه أحد طوال عرض 29 حلقة من مسلسل « صوت وصورة»أنه هو القاتل ضمن أحداث العمل، الذي عرضت مؤخرا على منصة watch it، وقناة dmc.

وقال الفنان أحمد ماجد في حوار مع «دار الهلال»: «شخصية وليد شخصية صعبة بالنسبة لي كانت جديدة عليا، مختلفة تماما عن اللي عملته قبل كده، هي شخصية لها تابع خاص يعني الولد الحلنجي اللي بيلعب بالبيضة والحجر، أكيد بالنسبة لي دي كانت جديدة علي شوية عن الشخصيات التي قدمتها من قبل مثل جزيرة زمان الحربي أو جروب الدفعة أو رسالة الامام، في الأول وفي الآخر اشتغلنا عليها بشكل كويس أنا والمؤلف والمخرج وبدأنا نطلع منها شغل  محترم عشان تبقى ظهرة بشكل جديد عن أحمد ماجد».

دون اللجوء لدوبلير 

أما عن كواليس مشهد مقتل عصام الصياد، قال:«المشهد كان صعب للغاية فقد قمت بمذاكرته لمدة أربعة أيام قبل التصوير،أصريت أن أنا اعمل المشاهد دي بنفسي، دون اللجوء لدوبلير، لكي تبقى واقعية أكثر للجمهور، وفي نفس الوقت أبقى مصدق اللي بعمله، الحمد لله أن ده ظهر للناس بشكل قوي، وكانت كواليس ممتعة».

كما عبر أحمد ماجد عن سعادته لتعاونه مع عمرو وهبة لمرة الثانية وصدقي صخر لمرة الأولي:«عمرو وهبة صاحب حس كوميدي عالي أوي، وسعيد بالشغل معه، وصدقي صخر من الناس المجتهدة، تحترم شغلها بشكل قوي، والحمد الله كان في بينا كيميا قوية، الحمد الله أننا قدرنا نطلع الشغل بشكل كويس للناس».

وعن ردود الفعل حول الشخصية بالتحديد الحلقة الأخيرة: « سعيد جدا بردود الأفعال الجمهور،الحمد لله ان الناس انبسطت بالمسلسل وقدرنا نقدم عمل محترم يعجب الناس».

الذكاء الاصطناعي لا يحل محل الفنان

وأوضح رأيه في الذكاء الاصطناعي، قائلا:« في الأول  الأخر هو شيء حسب استخدام المجتمع لها اللي هو الاستخدام بالايجاب او بالسلب،لكن أنا ضد أن يحل الذكاء الاصطناعي محل الفنان تماما،كل ممثل يتملك الروح الخاص به».

حالة من النشاط الفني في الدراما رمضان 2024 والسينما

وكشف أحمد ماجد عن أعماله الفنية القادمة:« أشارك في أكثر من عمل في السباق الرمضاني المقبل 2024م، وهما مسلسل" نعمة الافوكاتو" بطولة الفنانة مي عمر، والمخرج محمد سامي، ومسلسل" ألف ليلة وليلة" مع الفنان ياسر جلال، والمخرج  إسلام خيري».

وأضاف ماجد:« أما في السينما أشارك في فيلم "حدوتة الأيام الباقية"، من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج ماندو العدل ، إنتاج أحمد السبكي، بطولة أحمد حاتم،مريم الخشت،مراد مكرم، وده باذن الله هيبقى فيلم قوي وبراهن عليه، انه هيبقى يحقق رد فعل محترم عند الجمهور».