الإثنين 29 ابريل 2024

تعرف علي آخر رسالة تهنئة بعيد زواج يوسف الشريف وإنجي علاء قبل انفصالهما

يوسف الشريف وانجي علاء

فن29-11-2023 | 19:23

مها الشيخ

تصدر خبر انفصال الثنائي الفني يوسف الشريف وإنجي علاء، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب علاقة زوجية مميزة كان يضرب بهما المثل فى حبهما ورسائل الحب والغزل بينهما فى كل عيد زواج أوعيد ميلاد لكل منهما ولكن النجمين قررا الانفصال بعد 14 سنة من الزواج.

 

وتضمنت آخر رسالة تهنئة بعيد زواجهما فى 20 مايو الماضى، والتي قال خلالها الفنان يوسف الشريف عبر حسابه على موقع "X "وقتها: "14 سنة جواز كل يوم فيهم أحلى من اللي قبله كل يوم فيهم بحمد ربنا على أنه رزقني بيكي، كل عيد جواز وانتي طيبة".

 

وكشف الفنان يوسف الشريف عن انفصاله رسمياً عن زوجته السيناريست إنجى علاء بعد زواج دام بينهما أكثر من 14 عاماً.

 

وكتب الفنان يوسف الشريف منشورا عبر حساباته الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي،: " قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 

وتابع: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء".

 

ويذكر، أن  يوسف الشريف أعلن في وقت سابق عن خوضه موسم دراما رمضان المقبل 2024، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "الراكون"، وهو من تأليف زوجته إنجى علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجى، وذلك بعد غيابه العامين الماضيين عن تقديم أعمال جديدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa