الثلاثاء 21 مايو 2024

6 علامات تدل على موهبتك في فهم الآخرين

فهم الطرف الأخر

سيدتي30-11-2023 | 09:14

تمتلك بعض النساء كثير من السمات الإيجابية الكامنة،.. والتي لا تعرف قيمتها ولا كيفية استغلالها، ومنها ما يكشف عن موهبتها في فهم الآخرين..

 وفي السطور التالية نستعرض بعض العلامات التي تدل على موهبتك في فهم من حولك، وفقا لما نشر من موقع" thevessel"، وإليكِ التفاصيل..

- لديك حلم اليقظة :

رغم أن أحلام اليقظة ينظر لصاحبها أنه شخص خيالي،.. وعادة ما يرتبط ذلك بنقص التركيز أو شرود الذهن، إلا أن أحلام اليقظة المستمرة يمكن أن تكون علامة على أنكِ موهوب.

- أنتِ حساسة للغاية: 

تعتبر الحساسية العالية  والقدرة على التقاط كل التفاصيل الصغيرة من حولك. خاصة تلك المرتبطة بمشاعر الآخرين تشير إلى أنكِ شخصية موهوبة.

- لديك فضول لا يشبع:

لا يقتصر هذا الفضول على موضوعات أو مجالات اهتمام معينة. إنه فضول عام حول العالم، وتعطش للفهم يتجاوز مجالات محددة. ولا يتعلق الأمر بتراكم الحقائق أو المعلومات، بل يتعلق بفهم المبادئ والعلاقات الأساسية.

- تفضل صحبة كبار السن:

غالبًا ما يشعر الأشخاص الموهوبون براحة أكبر في وجود الأفراد الأكبر سنًا. لا يعني ذلك أنهم لا يستمتعون بصحبة أقرانهم، لكنهم يميلون إلى التواصل بشكل أفضل مع الأشخاص الأكبر سنًا.

- لديك  رؤية أوضح للصورة:

غالبًا ما يكون لدى الأفراد الموهوبين هذا الميل لرؤية الصورة الأكبر. إنهم لا يأخذون الأمور على محمل الجد فحسب، بل يحاولون فهم كيفية تناسبها معًا. إنهم غير راضين عن فهم مفهوم واحد بمعزل عن الآخر؛ يريدون أن يروا مدى ارتباطه بكل شيء آخر

- لديك شعور قوي بالعدالة:

إذا كان لديك دائمًا إحساس قوي بالعدالة، وإذا كنت من النوع الذي يدافع عن الصواب حتى لو ضد مصلحتك، فقد يكون ذلك دليل على موهبتك في فهم الآخرين.