الجمعة 10 مايو 2024

محافظ الفيوم: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية

جانب من الاجتماع

محافظات30-11-2023 | 12:59

دار الهلال

 أكد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني على الجميع، وقال:إن "ممارسة حق التصويت فى الانتخابات واجب لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، وعلى رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، سرعة مراجعة جاهزية المراكز الانتخابية والمقرات،لتكون بالشكل الحضاري المناسب". 

جاء ذلك خلال متابعة محافظ الفيوم مع الجهات ذات الصلة، اليوم، الموقف النهائي لتجهيز اللجان الخاصة بالانتخابات الرئاسية، والمقرر إجراؤها أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر 2023، موجهاً بضرورة تضافر كافة جهود الجهات المعنية، لخروج الاستحقاق الدستوري للمواطنين بشكل حضاري.

وأشار الأنصاري، إلى أن الانتخابات الرئاسية، سوف تجرى خلال أيام قليلة، موجهاً برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال هذا الحدث المهم، الذي يعد حقاً دستورياً لكافة المواطنيين ممن لهم حق التصويت، حتي يخرج العرس الانتخابي بالشكل الإيجابي الذي ينال إعجاب الجميع.

ووجه المحافظ، مدير مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة، بموافاة رؤساء مجالس المدن بكافة الملاحظات الخاصة باللجان الانتخابية، والتي تم رصدها خلال المرور على تلك اللجان، لسرعة تلافيها، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال العملية الانتخابية، ومراجعة كافة التجهيزات النهائية.

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة تفعيل دور غرفة العمليات المركزية، للتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية، وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، ومديريات الخدمات، بالإضافة إلى ربط غرفة العمليات المركزية بغرف عمليات الجهات المعنية، لتكون على إتصال دائم ومستمر لمتابعة الأحداث أولاً بأول.

Dr.Radwa
Egypt Air