الأربعاء 19 يونيو 2024

حفلة منزلية تتسبب في انهيار سقف الجيران.. فيديو

السقف

الهلال لايت 1-12-2023 | 15:50

ميادة عبد الناصر

فى مقطع فيديو أنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق الكثير من المشاهدات والذى اظهر الدمار ألذى سببته حفلة منزلية في الطابق السفلى للجيران فى المنزل.


هذه هي اللحظة الجنونية التي خرجت فيها حفلة منزلية في مونتريال عن السيطرة، مما تسبب في انهيار السقف تقريبًا، حيث تظهر اللقطات السقف وهو ينحني ويهتز بعنف.


مقطع فيديو للمشهد الفوضوي انتشر على موقع X، تويتر سابقًا ، والذي حصد أكثر من 100 ألف مشاهدة.
واظهرت اللقطات البرية ثقبًا كبيرًا مع سقوط قطع من الألواح الصخرية والجص في شقة الجيران في الطابق السفلي، مما أدى إلى اصطدامها بالأثاث والأرضية. 

وسمع الجار في الطابق السفلي يقول: "يا إلهي!" كما شوهدت أكوام من الغبار والحطام تتدفق من السقف مع سلك مكسور. يقول جزء من التعليق: "كان لا بد من قطع التيار الكهربائي حتى يتوقفوا". 

ومن غير الواضح عدد رواد الحفل الذين كانوا حاضرين، ولكن بأعجوبة، لم يسقط أحد من خلال السقف في الفيديو الذي شاهده 
ليس من الواضح موقع الحفلة ومن هم مضيفو الحفلة وعدد رواد الحفلة الذين حضروا وكان العديد من المشاهدين غاضبين ولكنهم لم يتفاجأوا بما شاهدوه.

وتساءل المعلقون عما إذا كانت الشقة جزءًا من Airbnb أو منزلًا خاصًا، وإذا انتهى الأمر بالشرطة إلى إغلاق الحفلة.

وقال آخر: "لا يوجد أي من هذه الأماكن مطابق للقواعد، لو كان كذلك، لا أعتقد أن هذا سيحدث"بينما ظن آخر أنها قد تكون "مسألة هيكلية". 

قالوا: "باتباع اللوائح، لا ينبغي أن تكون الطوابق مفتوحة إلا إذا كان هناك عدد غير معقول من الأشخاص بالداخل، مثل أكثر من 200 شخص في شقة مساحتها 800 قدم مربع". يبدو وكأنه قضية هيكلية.

بينما ألقى آخرون بعض النكات وشاركوا بعض الفكاهة السوداء حول مدى "خيبة أملهم لعدم سقوط أي شخص عبر السقف".

ضحك أحد الأشخاص قائلاً: "أليس هناك حفلة مثل حفلة مونتريال؟"