الأحد 28 ابريل 2024

«مصر أكتوبر» ينظم مؤتمرا جماهيرا لذوي الهمم لدعم المرشح الرئاسي السيسي بالإسكندرية

حزب مصر أكتوبر

محافظات1-12-2023 | 18:57

 نظمت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية برئاسة المهندس أحمد حلمي، مؤتمرا جماهيريا لذوي الهمم وأسرهم تحت شعار "لست وحدك " وذلك بمسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، اليوم الجمعة، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم. 

وقال المهندس أحمد حلمي - في كلمته خلال المؤتمر- إن هذا المؤتمر يأتي دعمًا، وتأييدا للمرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، من أجل دعم الأمن والاستقرار والتقدم لمصرنا الحبيبة، والاصطفاف خلف قيادة رشيدة حكيمة تعي المخاطر التي تواجهها الدولة المصرية.

وأضاف حلمي: "ندعم الرئيس السيسي، لأنه خلال السنوات الماضية أثبت بالقول والفعل أن ملف ذوي الهمم على رأس أولويات القيادة السياسية وقدم لهم الدعم الكامل ولا يترك مناسبة إلا ويحتفي بهم، بل وخصص لهم عام باسمهم تقديرا لدورهم وجهودهم في المجتمع".

وأكد حلمي أن التحديات التي تواجهها مصر كبيرة وأفضل سبل لمواجهتها الالتفاف حول القيادة السياسية ودعمها من أجل مستقبل أفضل لجميع المصريين.

ومن جانبها، قالت النائبة هدى عمار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إننا هنا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن واستكمال مسيرة الإنجازات وتحقيق حلم الجمهورية الجديدة من أجل حياة كريمة لشعب عظيم كما يؤكد الرئيس دائما.

Dr.Randa
Dr.Radwa