الثلاثاء 21 مايو 2024

مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بالوادي الجديد والدقهلية

مؤتمر جماهيري

محافظات2-12-2023 | 12:37

دار الهلال

قامت الأحزاب السياسية بمحافظتا الوادي الجديد والدقهلية بتنظيم مؤتمرات جماهيرية لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

ففي محافظة الوادي الجديد، شهد مركز الداخلة بالمحافظة، الليلة الماضية، تنظيم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات، وذلك بمقر مركز شباب الداخلة بمدينة موط، وسط حشد كبير من مواطني مركزى الداخلة وبلاط، وبحضور أعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالمحافظة ومركزى الداخلة وبلاط، والتنظيمات الحزبية بالأقسام والوحدات الحزبية وعدد كبير من قيادات المجتمع المدني، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دائرة المحافظة.

وأعلن، أهالى مركزى الداخلة وبلاط وجميع المشاركين بالمؤتمر وقوفهم ودعمهم الكامل للرئيس السيسي، في ظل الأمن والأمان والاستقرار بجانب رفع اللافتات المؤيدة والأعلام وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشملت فعاليات المؤتمر استعراض أهم الإنجازات التي تحققت علي أرض واحات الوادي الجديد خلال السنوات الماضية.

وفي سياق متصل، تواصل الأمانات بحزب مستقبل وطن، وحزب حماة الوطن والأحزاب المؤيدة للرئيس السيسي، تنفيذ المؤتمرات الشعبية بربوع القرى والمدن بمراكز المحافظة الإدارية الخمس، بجانب دعوة المواطنين للخروج أيام الإنتخابات الرئاسية في 10، و11، و12 من ديسمبر الحالى.

وفي محافظة الدقهلية، شهدت المحافظة مؤتمرا حاشدا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الليلة الماضية في قرية طناح بمركز المنصورة حيث نظم حزب الجيل الديمقراطى بمشاركة قيادات الحزب ولفيف من الشخصيات العامة في المحافظة وبعض أعضاء مجلسى النواب والشيوخ لمساندة المرشح الرئاسي في دورة انتخابية جديدة.

ومن جانبه قال رئيس حزب الجيل الديمقراطي ناجي الشهابي إن الهدف من المؤتمر هو توضيح أن دعم المرشح الرئاسي ومساندته هو فى حقيقة الأمر دعم للدولة المصرية وليس دعم لرئيس الدولة وهو أيضا دعم لأمن مصر وحدودها.

وأشاد بموقف الرئيس فى الحفاظ على أرض سيناء الحبيبة لافتا إلى مساهمة مصر بأعداد كبيرة من الشهداء للحفاظ عليها.

وأوضح عضو تنسيقية شباب الأحزاب حسن هجرس أن السيسي أعاد لمصر هيبتها وقوتها من جديد والدليل على ذلك قراره الصارم والحازم في رفض تهجير أشقائنا الفلسطينيين من أراضيهم وحل القضية على حساب مصر ومنع مخططات العدو المعروفة في الدخول إلى سيناء فالسيسي يحمل على عاتقه أعباء كبيرة داخل مصر وخارجها ودورنا كشعب مصر الوقوف بجانبه ومساعدته ودعمه ولو بأبسط الإمكانيات و عقد المؤتمرات خير دليل على ذلك.

وتابع «هجرس» مصر في هذا الوقت الحرج بحاجة إلى قائد سياسي محنك وعسكري مخضرم لديه الخبرة الكافية في حل الأمور بذكاء وإدارة الأزمات بروية وحكمة وكل هذا الصفات تنطبق في المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومن خلال هذا المؤتمر نُخبر الرئيس السيسي بأننا نحبه وندعمه وشعب مصر كله سيرد الجميل أيام الانتخابات القادمة للفترة الرئاسية الجديدة.