الخميس 2 مايو 2024

رئيس مياه القناة: حملات مكثفة لتوعية العاملين بأهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية

جانب من الفعالية

محافظات4-12-2023 | 14:31

دار الهلال

أكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة عبدالحميد عصمت استمرار حملات التوعية المكثفة لحث العاملين بجميع القطاعات بمحافظات (السويس، والإسماعيلية وبورسعيد) عن أهمية المشاركة الإيجابية خلال الانتخابات الرئاسية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة - في بيان اليوم - إن هذه الحملات التوعوية مستمرة لتعريف كافة العاملين بأهمية المشاركة السياسية بالانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها خلال الفترة (10 - 12) ديسمبر الجاري؛ لضمان استمرارية الاستقرار ولاستكمال مسيرة التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف أن هذه الحملات التوعوية تهدف إلى تعريف العاملين بمقرات لجانهم الانتخابية المسجلين بها وأرقامهم بالكشوف الانتخابية، فضلًا عن توزيع كروت تحتوي على بيانات لجانهم وأرقامهم بالكشوف الانتخابية.

وأوضح أنه تم عمل جداول نوبتجيات على مدار ثلاثة أيام للعاملين للمشاركة بالانتخابات، بالإضافة إلى متابعة كافة الشكاوى الواردة للخط الساخن، وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا، والاطمئنان باستمرار على انتظام العمل وكفاءة المحطات وشبكات المياه والصرف الصحي للعمل بكامل طاقته. 

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة طوارئ على مستوى محافظات القناة الثلاث، بجانب المرور على جميع المقار الانتخابية والتأكد من جاهزيتها، وتوفير الخطط البديلة في حالة حدوث أي طارئ؛ وتأمين عملية وصول المياه بصفة مستمرة للجان الانتخابية ومتابعة سير وانتظام العمل بجميع المحطات.

Dr.Randa
Dr.Radwa