الإثنين 13 مايو 2024

محمد ثروت ضيف شرف في الجزء الثامن من الكبير أوي

محمد ثروت

فن4-12-2023 | 18:08

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان الكوميدي محمد تروت عن مشاركته كضيف شرف خلال الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوى" للفنان أحمد مكى، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني القادم 2024م.

جاء ذلك بعدما كتب الفنان محمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" منشورا قائلاً فيه:" انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.. بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوي أحمد مكي.. أتمني من الله أن أكون ضيف خفيف على قلوبكم.. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟؛.

جدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي، هو مسلسل اجتماعي كوميدي، حيث تدور قصته حول عمدة قرية "المزاريطة"، في إحدى القرى الصعيدية، والذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توائم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقوا. وعلى صعيد متصل أيضاً سبق وأن طرح مسلسل الكبير اوى الجزء السابع في السباق الرمضاني الماضي 2023م والذى حقق نجاحاً كبيراً حين عرضه.

ويشارك فى بطولة مسلسل الكبير أوي 7 عددا من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد مكي، أبرزهم: رحمة أحمد، محمد سلام، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، هذا بجانب ظهور مجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا ونور اللبنانية، والعمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز ومصطفى صقر.

Dr.Radwa
Egypt Air