الإثنين 13 مايو 2024

ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بكلمات مؤثرة

ريهام عبد الغفور و والدها

فن5-12-2023 | 13:53

أحمد نيازى الشريف

تعيش الفنانة ريهام عبد الغفور حالة من الحزن الشديد فى فقدان والدها الفنان أشرف عبد الغفور، الذى وافته المنية مساء أول أمس الأحد، نتيجة تعرضه لحادث سير أليم أودى بحياته.

 

وجاءت الفنانة ريهام عبد الغفور معربة عن حزنها عن طريق منشور عبر حسابها الرسمى بموقع فيسبوك، حيث كتبت فيه قائلة:"أدعيلك بإيه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة؟! طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير؟! طب ما أنت كل الخير.. قلبي اتكسر وضهري اتكسر وروحي اتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لـ أبي.

 

ورحل الفنان القدير أشرف عبد الغفور عن عالمنا مساء أول أمس يوم الأحد،نتيجة اثر تعرضه لحادث سير على طريق مصر اسكندريه الصحراوي الغربي والذى أودى بحياته، وكانت برفقته زوجته التى تعرضت أيضا لبعض الكدمات وسرعان ما تم نقلهما للمستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة ولكن الفنان أشرف عبد الغفور كان قد فارق الحياة.

 

وتتلقى اليوم الثلاثاء أسرة الفنان أشرف عبد الغفور العزاء  بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد عقب صلاة المغرب، حيث أقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل أمس بمسجد الشرطة في الشيخ زايد وتشييعه إلى مثواه الأخير، وسط حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في الجنازة.

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مؤازرة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور وباقى أسرته، وكان من بين الفنانين الذى حضروا الجنازة منهم الفنان القدير محمود قابيل، وأحمد حلمي، والفنانة القديرة ميرفت أمين، وحمزة العيلي، دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، وأحمد السقا ومصطفي قمر ، وحنان مطاوع، أحمد بدير ، هنا شيحة، هلا شيحة، سلوى محمد على، سهير المرشدي، الإعلامي عمرو الليثى، بشرى، المنتج محسن البغدادي وعدداً آخر من نجوم الفن.

Dr.Radwa
Egypt Air