الأربعاء 28 فبراير 2024

صلاح عبدالله وسماء إبراهيم أحدث المنضمين لمسلسل بـ 100 راجل

صلاح عبدالله

فن6-12-2023 | 12:49

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفني يعيشانها كلا من الفنان صلاح عبدالله وأيضا الفنانة سماء إبراهيم، بتعاقد كل منهما فى مشاركتهما ضمن مسلسل "ب 100 راجل" بطولة الفنانة سمية الخشاب، ومن المقرر عرضه داخل الماراثون الرمضانى المقبل 2024.

مسلسل "ب 100 راجل" تشارك فى بطولته الفنانة سمية الخشاب، وانضم جديداً إليها كلا من الفنان صلاح عبدالله، والفنانة سماء إبراهيم، ويتم التعاقد مع باقى أبطال العمل خلال الفترة القليلة المقبلة من قبل الشركة المنتجة، ويكون العمل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى شعبى.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان القدير صلاح عبدالله مشاركته فى مسلسل "سفاح الجيزة" الذى لاقى اشادات كبيرة من الجمهور وقت عرض حلقاته على إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل "سفاح الجيزة" شارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد فهمى أبرزهم:داليا شوقي، باسم سمره، ريم حجاج، محمد عبدالعظيم، ركين سعد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادى الباجورى.

وعن آخر أعمال للفنانة سماء إبراهيم مسرحية "الحفيد" التى تعرض على خشبة المسرح القومى، وهى من بطولة عابد عنانى ومحمد مبروك وشريهان الشاذلى ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.