الأحد 5 مايو 2024

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي بانتخابات الرئاسة بالواي الجديد

الرئيس السيسي

محافظات6-12-2023 | 13:49

دار الهلال

نظم حزب مصر الحديثة بالوادي الجديد مؤتمرًا جماهيريًا لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها خلال الفترة (10 - 12) ديسمبر الجاري، بمدينة الخارجة وسط حشد كبير من المواطنين.

وقال أمين عام الحزب هاني الزناتي - خلال المؤتمر الجماهيري اليوم - إن الرئيس هو الأقدر لقيادة البلاد في المرحلة المقبلة؛ لاستكمال مسيرة الإنجازات في العديد من مجالات التنمية والبنية التحتية وبناء قدرات الدولة .

وأكد الدعم الكامل والتأييد من الوادي الجديد للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، لافتًا إلى الإنجازات التي شهدتها المحافظة في عهد الرئيس السيسي في جميع المجالات الخدمية والإستثمارية خلال الـ10 سنوات الماضية.

من جانبهم..أكد المشاركون بالمؤتمر دعمهم وتأييدهم الكامل للرئيس السيسي، مشددين على الحشد والخروج للإدلاء بأصواتهم، رافعين اللافتات المؤيدة والأعلام وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبدوره..أكد القس برثولماوس راعي كنيسة العذراء مريم بالخارجة، أن الشعب المصري في ترابط دائم لبناء الدولة المصرية، معلنًا تأييد ودعم الرئيس السيسي بالإنتخابات الرئاسية المقبلة في ظل الإنجازات والبنية التحتية غير المسبوقة .

وعلى صعيد آخر، قرر محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط استغلال مساحة 13 ألفا و514 مترًا للمنفعة العامة بمدينة الخارجة، وهو موقع الأرض التي تسلمتها المحافظة من وزارة السياحة والآثار بناءً على قرار اللجنة الدائمة للآثار .

وأوضح المحافظ - خلال جولته التفقدية اليوم - أن التعاون مع الوزارة يهدف لحسن إدارة واستغلال الأصول المملوكة للدولة لإقامة مشروعات خدمية وتنموية للمواطنين بالمناطق المتميزة وغير المستغلة، مشيرًا إلى دراسة استكمال أعمال الحفائر الأثرية بكافة المواقع المشابهة؛ للتأكد من إمكانية استغلالها.