الخميس 16 مايو 2024

ورشة عمل «المشروعات القومية في ظل الجمهورية الجديدة» بهندسة جنوب الوادي

جامعة جنوب الوادي

محافظات6-12-2023 | 19:12

دار الهلال

نظمت كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي، ورشة عمل حول "المشروعات القومية في ظل الجمهورية الجديدة" تحت رعاية رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمد سعيد، وعميد كلية الهندسة الدكتور نوبي مهدي.

وقال وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور فرج خضاري، في تصريح اليوم الأربعاء، إن هذه الورشة ضمن سلسلة من الأنشطة المجتمعية التي ينفذها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الهندسة بقنا بجانب مجموعة من الزيارات الميدانية التي تستهدف طلاب كلية الهندسة بما يحقق الاستفادة العلمية من الخبرات القائمة على تنفيذ المشروعات القومية العملاقة من شبكات الطرق والنقل والقطار السريع وشبكات البنية التحتية ومحطات المياه ومحطات الصرف الصحي وكذلك الأعمال الإنشائية من مستشفيات ومدارس ومباني خدمية. 

كما حث وكلاء الكلية الطلاب على أهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية، موضحين أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني.

وحاضر في ورشة العمل عضو هيئة التدريس بكلية التربية الدكتورة نجوى يسن الهواري، وتناولت ورشة العمل المشروعات القومية العملاقة وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، حيث تسعى الدولة من خلالها إلى إحداث نقلة نوعية في حياة المواطن المصري.