الأربعاء 15 مايو 2024

إطلاق الحملة القومية التوعوية «شارك.. الكلمة كلمتك» داخل 6 محطات للسكة الحديد

حملة في محطات السكة الحديد للمشاركة في الانتخابات

أخبار6-12-2023 | 21:19

دار الهلال

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة النقل اليوم الأربعاء، الحملة القومية التوعوية "شارك..الكلمة كلمتك"، داخل 6 محطات سكك حديدية وهي: رمسيس والجيزة وأسيوط وبورسعيد والمنصورة وطنطا؛ لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وممارسة حقهم الدستوري خلال أيام 10 و11 و 12 ديسمبر الجاري.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة - في بيان مساء اليوم، أنه يشارك في الحملة عدد من أعضاء برلمان شباب مصر وجمعية صوت شباب مصر، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة، والمهندس كامل الوزير؛ وزير النقل.

وتستهدف الحملة تحفيز المواطنين من مستقلي القطارات داخل محطات السكك الحديدية؛ للمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع، وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية لتوصيل رسالة للعالم أجمع على، كوننا دولة ديمقراطية فاعلة ومصيرها بيد أبنائها، وأن المصريين سيشاركون بقوة فى صناعة القرار واختيار قائد سفينة الوطن في المرحلة القادمة وسط كل هذه التحديات التي تواجه العالم من حولنا.

ولاقت الحملة تفاعلاً كبيراً من المواطنين الذين أكدوا مشاركتهم هم وأسرهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مثمنين دور شباب مصر الفعال في التوعية، وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

Dr.Radwa
Egypt Air