الخميس 9 مايو 2024

مطعم ياباني يضرب موظفيه زبائنهم "بالقلم" والسبب غريب

صورة من الفيديو

الهلال لايت 7-12-2023 | 18:22

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والذى يوثق اللحظات التى يتم فيها ضرب زبائن مطعم ياباني في ناجويا الواقع على الساحل الجنوبي لليابان،والذين  يدفعون مبلغاً مقابل صفعهم على وجوههم، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


تضرب النادلات الزبائن مرارا وتكرارا ويحصلن مقابل ذلك على 300 ين (1.60 جنيه استرليني)، ويظهر في الصور ومقاطع الفيديو النادلات وهن يصفعن أوجه الزبائن.
وافتتح المطعم، المسمى Shachihoko-ya، في عام 2012 ولكنه كان ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، يجب على العملاء الذين يريدون أن يقوم موظف معين بتحويل خدودهم إلى اللون الأحمر أن يدفعوا رسومًا إضافية قدرها 500 ين (2.70 جنيهًا إسترلينيًا).

 

ويقال إن الرجال والنساء، والسكان المحليين والأجانب على حد سواء، يستمتعون بتجربة الصفع كثيرًا لدرجة أنهم يشكرون المعتدين على خدمتهم.ويقع المطعم في منطقة الحياة الليلية الأكثر شعبية في ناغويا، نيشيكي سانشومي، ويشتهر بالأزياء التي يرتديها موظفوه.

 

ويرتدي النوادل الذكور، المعروفون باسم "أولاد شاتشيهوكو"، بدلات ذهبية للجسم وأغطية رأس على شكل سمكة، بينما ترتدي الموظفات زيا ذهبيا.

 

وتشتهر اليابان على نطاق واسع بتجارب تناول الطعام الغريبة، وزينت أحد المطاعم في طوكيو على هيئة قاعة دراسية في مدرسة ابتدائية، حيث يرتدي طاقم العمل ملابس المعلمين.

 

وهناك نموذج آخر يحاكي ملجأً ملطخًا بالدماء، حيث يتم تقديم الطعام للزبائن مكبلي الأيدي في زنزانة ضيقة من قبل نادلات يرتدين زي الممرضات

Egypt Air