الخميس 9 مايو 2024

نموذج مصغر للانتخابات الرئاسية في رياض الأطفال بمدرسة يحيى الرافعي

مدرسة يحيى الرافعي

الهلال لايت 7-12-2023 | 14:05

إيمان علي

أجرت مدرسة الشهيد يحيى الرافعي الرسمية للغات، نموذجًا مصغرًا للانتخابات، لطلاب مرحلة رياض الأطفال، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق انتخابات رئاسة الجمهورية، في الفترة من 10 - 12 ديسمبر الجاري.

وتحت رعاية محمد مصطفى مدير عام إدارة النزهة التعليمة، وفاتن طنطاوي مديرة الخدمات التربوية، وبإشراف صالح إبراهيم مدير المدرسة، وأماني عبد العزيز مشرفة مرحلة رياض الأطفال، أطلقت مدرسة الشهيد يحيى الرافعي الرسمية للغات، نموذج الانتخابات الرئاسية، لتعريف طلاب مرحلة رياض الأطفال بأهمية العملية الانتخابية والمشاركة فيها.

واستهدف نموذج الانتخابات، تعريف الطلاب بعمليات الاقتراع من خلال المشاركة في انتخابات رئاسة الفصول، بمشاركة المُعلّمات ومدير المدرسة.

ومن جانبه، أكّد صالح إبراهيم، مدير مدرسة يحيى الرافعي، أن انتخابات رئاسة الفصول تأتي بالتزامن مع الاستعدادات للانتخابات الرئاسية، حيث تستهدف تعريف طلاب مرحلة رياض الأطفال بالعملية الانتخابية وأهمية الاقتراع، لافتًا إلى أن نموذج الانتخابات بالمدرسة جاء بشكل مُشرّف ومجهود كبير من المعلمات وكذلك الأطفال الذين شاركوا في الانتخابات وسط حالة من المرح والسعادة.

وأضاف إبراهيم أنه تم ترشيح كلا من الطفلة /سيدرا محمد والطفل /يس أمير من قاعه نيمو تحت إشراف منال عبدالجواد، وكذلك الطفلة /ملك من قاعه فرزون تحت إشراف فاطمة فوزي، والطفله /كارما هاني تحت إشراف ياسمين إبراهيم، حيث تمت عمليات الاقتراع بشكل مصغر لما يحدث في الانتخابات الرئاسية من أجل تعليم الأطفال معنى الانتخابات وحثهم على الواجب الوطني ليكونوا على قدر المسؤولية وحب الوطن.

 

Egypt Air