الخميس 16 مايو 2024

للفتيات.. 5 أشياء تترك انطباعًا راسخًا عنك في عقول الآخرين

الانطباع الأول

سيدتي9-12-2023 | 12:25

فاطمة الحسيني

هناك بعض الأشياء لا تنتبه لها القليل من الفتيات، والتي تترك انطباعاً راسخا عنها حين مقابلتها للآخرين، وفي السطور التالية نستعرض أهم تلك الأشياء كي تتجنبيها، وفقاً لما نشر على موقع "your tango".

  • الابتسامة ، حيث أنه عندما تبتسمين لشخص ما ، فمن المرجح أن يثق بك ويجعلك تبدو أكثر ودودًا، كما تفتح الكلمات والعبارات الإيجابية والمقنعة الأبواب وتجعل الناس يشعرون بالراحة في وجودك، أما في حالة عقد حاجبيك وعدم تحكمك في علامات وجهك ورؤيتك بشكل أكثر عبوساً، فإن ذلك يترك انطباعاً راسخاً عنك بالغضب وعدم الرضا.
  • يجد العديد من الأشخاص أن القواعد النحوية السيئة في ملف تعريف المواعدة أو شخصيًا تعتبر منفرًا حقيقيًا، ويعتقدون أنه إذا كنت لا تعرف الفرق بين "هناك" و"هم"، فأنت لا تستحق إضاعة أي وقت في ذلك، ولذلك عليكي أن تكوني متحدثة لبقه ولديكي المزيد من العبارات المنظمة لغوياً أثناء مقابلتك مع الآخرين.
  • تمتعك بالثقة بالنفس، لأن ما نشعر به تجاه أنفسنا يمكن أن يؤثر على علاقاتنا، و إذا لم نشعر بالرضا تجاه أنفسنا، فلن تكون لدينا طاقة عاطفية إيجابية للتركيز على شخص آخر، مع ضرورة الإصغاء بانتباه لما يقوله من حولك.
  • عدم استخدام النظر إلى العينين والحديث بصراحة وبساطة، مما يدل على ضعفك وعدم احترامك لذاتك وللآخرين، مع عدم المبالغة في التواصل البصري، لأن هذا التصرف يفسر في الغالب على أنك شخص عدواني، ولن يسهم في إعطاء انطباع جيد عنك إطلاقًا.
  • الاهتمام بالنظافة الشخصية وبياض الأسنان والرائحة، تعد من الأساسيات التي تترك انطباعاً عن الشخص، بانه نظيف وراقي أو مهمل وعشوائي.