الخميس 16 مايو 2024

محافظ كفرالشيخ يطلق إشارة التشغيل التجريبي لمركز السيطرة الموحد لخدمات الطوارئ والسلامة

محافظ كفر الشيخ

محافظات9-12-2023 | 21:03

دار الهلال

أطلق محافظ كفرالشيخ جمال نورالدين، يرافقه نائبه عمرو البشبيشى، اليوم السبت، إشارة بدء التشغيل التجريبي لمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.

وأجرى المحافظ تجربة عملية حية من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام مع عدد من رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، والأجهزة التنفيذية تابع خلالها الجاهزية الكاملة للجان الانتخابية استعدادًا للانتخابات الرئاسية 2024 المقرر انطلاقها غدا الأحد، وتستمر على مدى ثلاثة أيام، لافتًا إلى جاهزية الشبكة الوطنية لمتابعة ورصد سير العملية الانتخابية بنطاق المحافظة على مدار الساعة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة خلال الانتخابات الرئاسية، داعيًا الناخبين للمشاركة بكثافة فى صناعة مستقبل مصر، لافتًا إنه يشارك مليونان و 339 ألفا و 800 ناخب في العرس الديمقراطي بالانتخابات الرئاسية 2024 بالمحافظة، موزعين على 14 لجنة عامة، و 508 مراكز انتخابية بـ 524 لجنة فرعية، منهم 5 لجان فرعية للوافدين من محافظات الجمهورية.

وقال إن أبناء كفرالشيخ حريصون على وطنهم والنهوض به، وذلك لن يتم إلا بالمشاركة الحقيقية في الانتخابات الرئاسية والمساهمة بشكل إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية والتأكيد على قوة وعظمة الدولة المصرية وحضارة شعبها.