الثلاثاء 30 ابريل 2024

رئيس الهيئة العربية للتصنيع يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

رئيس الهيئة العربية للتصنيع

أخبار10-12-2023 | 09:36

دار الهلال

أدلى اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع صباح اليوم الأحد بصوته في الإنتخابات الرئاسية بمدرسة مدينتي للغات.

وأكد اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف - عقب الإدلاء بصوته - أهمية المشاركة الإيجابية انطلاقا من الواجب والمسؤلية الوطنية، مشيرا إلى أن المشاركة في هذا العرس الديمقراطي واجب على كل مواطن مخلص يعشق تراب هذا البلد.

وأعرب عن اعتزازه بأن المصريين يواصلون كتابة تاريخهم الحديث بحروف من نور، لافتا إلى أن هذا المشهد الذي تجمع حوله الشعب رسالة للعالم أجمع بما تعيشه مصر من أمن واستقرار وتفاؤل لمستقبل مشرق تستكمل من خلالها مصر طريقها نحو التنمية وفقا لأهداف الجمهورية الجديدة.

وحرصا من العربية للتصنيع على تشجيع أبنائها من العاملين والعاملات على الإدلاء بأصواتهم، أصدر اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع توجيهاته لجميع رؤساء مجالس إدارات مصانع وشركات الهيئة لإعداد مخطط واضح لتيسير توجه العاملين والعاملات بالهيئة إلى المقار الإنتخابية الخاصة بهم، على مدار أيام الانتخابات الثلاثة، بنسبة ثلث القوة لكل مصنع، مع الحفاظ على انتظام سير العملية الإنتاجية.

Dr.Randa
Dr.Radwa