السبت 27 ابريل 2024

العاملون بـ«مياه الشرب بالجيزة» يُدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

جانب من الفعالية

محافظات10-12-2023 | 13:16

دار الهلال

حرص العاملون بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، برئاسة المهندس منصور بدوي، على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث وفرت الشركة سيارات لنقل العاملين إلى لجانهم الانتخابية لتسهيل التحركات والمشاركة في الانتخابات.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 2024 أربعة مرشحين، وهم: المرشح عبدالفتاح السيسى، رمز النجمة، والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح عبدالسند يمامة، رمز النخلة، والمرشح حازم عمر، رمز السلم.

وتجرى انتخابات الرئاسة 2024 تحت إشراف قضائي كامل، وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أن 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، سيتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، وأن عدد المقار الانتخابية يبلغ 9376 مركزًا انتخابيًا يضم عدد 11 ألفا و631 لجنة اقتراع، ووُضع في الاعتبار التيسير على كبار السن والناخبين ذوى الاحتياجات الخاصة في توزيع الناخبين على المراكز الانتخابية.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية بالداخل وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، ويوم 18 ديسمبر لإعلان نتيجة الانتخابات.

جديرٌ بالذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، نشرت معداتها بمختلف مناطق محافظة الجيزة؛ لتأمين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي خلال العملية الانتخابية ٢٠٢٤.

Dr.Randa
Dr.Radwa