الجمعة 3 مايو 2024

الانتخابات الرئاسية 2024.. أهالي حدائق حلوان يرسمون لوحة بديعة في حب الوطن

الانتخابات الرئاسية

محافظات10-12-2023 | 14:01

أ ش أ

شهدت لجنة الاقتراع في مدرسة حدائق حلوان الابتدائية بحي حدائق حلوان جنوب القاهرة التابع لقسم شرطة المعصرة حضورا كبيرا من جانب المواطنين من مختلف الأعمار للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 التي انطلقت اليوم الأحد وتستمر على مدى 3 أيام.

وعلى أنغام الأغاني الوطنية ورفع علم مصر، اصطف العشرات من المواطنين من الشباب وكبار السن والسيدات في صفوف طويلة منذ الصباح الباكر أمام اللجنة للإدلاء بأصواتهم في هذا العرس الانتخابي الذي يعكس مدى حب المصريين لوطنهم والحرص على رص الصفوف لمواجهة التحديات وانتخاب رئيس للبلاد في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الوطن والتحديات الجسام التي تشهدها المنطقة.

ويبذل رجال الشرطة منذ الصباح الباكر مجهودا كبيرا لتسهيل دخول المواطنين لمقر لجنة الاقتراع ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر خاصة في ظل الأعداد الكبيرة التي احتشدت خارج مقر لجنة الاقتراع.

وشهدت اللجنة مشاهد إنسانية رائعة حيث اصطحب رجال الشرطة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة إلى داخل اللجان وسط تسابق العشرات من مختلف الأعمار للإدلاء بأصواتهم في عرس ديمقراطي يعكس الوعي الكبير للشعب المصري في أداء حقه الدستوري والوقوف بجانب الوطن ومواجهة التحديات.

وأكد عدد كبير من المواطنين تحدثوا لوكالة أنباء الشرق الأوسط حرصهم على الحضور لمقار لجان الاقتراع منذ الصباح الباكر وقبل بدء عملية الاقتراع بأكثر من ساعتين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في هذه المرحلة الدقيقة والتحديات الكبيرة التي تمر بها مصر والمنطقة والتي تتطلب المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية واختيار رئيس للبلاد يقود مسيرة البناء والتنمية والاستقرار للوطن.

وشددوا على أهمية الحفاظ على مسيرة التنمية والوقوف بجانب الوطن لاستكمال مسيرة النهضة الشاملة والديمقراطية والإنجازات الهائلة التي تحققت على أرض مصر.

وأشاروا إلى ضرورة المشاركة الإيجابية من كافة المواطنين في الانتخابات الرئاسية في هذا الاستحقاق الدستوري الهام والحفاظ على مسيرة الأمن والأمان في مصر وتحقيق النهضة والتقدم في مصر لتتبوأ مكانتها اللائقة بين الأمم.

Dr.Randa
Dr.Radwa