الأربعاء 15 مايو 2024

بهاء أبو شقة: مصر تكتب تاريخا جديدا بمشاركة غير مسبوقة في الانتخابات الرئاسية

وكيل أول مجلس الشيوخ المستشار بهاء أبو شقة

أخبار10-12-2023 | 15:14

محمد حبيب

 أدلى وكيل أول مجلس الشيوخ المستشار بهاء أبو شقة، بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم /الأحد/ وذلك بلجنة الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بالدقي، مؤكدا أن مصر تكتب تاريخا جديدا اليوم بانتخاب رئيس الدولة، وبمشاركة غير مسبوقة من المواطنين.

وشدد المستشار بهاء أبو شقة وكيل أول مجلس الشيوخ -في تصريح عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم- على أهمية الصوت الانتخابي للمواطن الذي أوجبه قانون مباشرة الحقوق السياسية على كل مصري بلغ سن الـ18 عاما، ليشارك في مسيرة بلده، مشيراً إلى أن للمشاركة الفاعلة دلالة مهمة في مقدمتها التأكيد على حرص المواطن على المشاركة في صنع مستقبل بلده الأمني والسياسي والاقتصادي، وحماية الدولة المصرية والأمن القومي المصري.

وأضاف أبوشقة أن إرادة المصريين هي الصخرة التي ستتحطم عليها كل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن، وأن الرهان على المواطن المصري في الوقوف بجانب بلده في كل التحديات التي تواجهها. وأوضح أبو شقة أن المشاركة الحاشدة في الصناديق الانتخابية بالانتخابات الرئاسية، رساله قوية للمغرضين والمشككين والمتآمرين على الدولة، معتبرا أن صوت المواطن رسالة للتكاتف والإصرار على دعم الدولة المصرية في معركتها نحو البناء ومواجهة كافة التحديات على قلب رجل واحد.

Dr.Radwa
Egypt Air