الأربعاء 25 سبتمبر 2024

حزب مصر 2000: كثافة الناخبين في لجان الاقتراع تظهر تكاتف المواطنين خلف الدولة

المواطنين أمام اللجان

أخبار10-12-2023 | 15:28

دار الهلال

وجه محمد غزال رئيس حزب مصر 2000،  رسالة شكر للمواطنين المصريين على التفاعل والمشاركة  في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية بصفته أهم استحقاق انتخابي من الممكن أن يخوضه المستقلون وتخوضه الأحزاب والذي يستمر  على مدار ثلاث أيام من الأحد حتى الثلاثاء المقبل.

وأضاف غزال، في تصريحات لـ«دار الهلال»، أنّ اللجان الانتخابية اليوم شهدت كثافة عالية من المصريين، وذلك بدافع وطني ودافع حب الوطن ودافع التكاتف والقوف خلف الدولة المصرية وإرسال رسالة للعالم كله بأن الشعب المصري قادر على اختيار رئيس بلاده بحرية من خلال فرصة اختيار حقيقيه مأمونة العواقب وتحت إشراف قضائي كامل، ما يؤكد على توافر الديمقراطية وحرية الرأي وحب الوطن وعلى الرغبة الشديدة في الحفاظ على الأمن القومي للوطن.

في نفس السياق، قال وجيه حجر رئيس المجلس المصري للقبائل المصرية والعائلات، أن كافة فئات الشعب المصري من رجال وسيدات وشباب يستحقون الشكر على وجودهم والمشهد المشرف الذي رأيناه في الساعات الأولى من اليوم، وإصرارهم على اختيار المرشح الرئاسي الذي يمثل كل واحد منهم، ومشاركتهم الإيجابية في واحد من أهم الاستحقاقات التي تعيشها مصر. 

وأشار حجر، إلى الدور غير العادي والمجهود الجبار الذي قام به مسؤولو الحزب في المحافظات وخاصة محافظة الجيزة تحت مسؤولية عصام عبدالبر، وفي محافظة الإسكندرية تحت مسؤولية أحمد غزال والمسؤول المساعد عباس يونس.