الأربعاء 15 مايو 2024

عبر الفيديو كونفرنس.. وزير التنمية المحلية يطمئن على سير العملية الانتخابية بالدقهلية

جانب من اللقاء

أخبار10-12-2023 | 18:19

أ ش أ

 أجري وزير التنمية المحلية هشام آمنة، اليوم /الأحد/، اتصالاً عبر الفيديو كونفرنس مع محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، من داخل غرفة العمليات للاطمئنان على سير العملية الانتخابية بالدقهلية بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بديوان عام المحافظة.

وأعرب وزير التنمية المحلية - وفقا لبيان المحافظة - عن تقديره للجهاز التنفيذي بالدقهلية على الاستعداد الكامل والتنظيم الجيد لإجراء الانتخابات الرئاسية من خلال تجهيز مقار اللجان وتوفير أماكن انتظار للناخبين.

ومن جانبه، قدم مختار الشكر والتقدير إلى وزير التنمية المحلية، على دعمه المستمر من أجل إنجاح العملية الانتخابية بالدقهلية من خلال متابعته للاستعدادات التي أجرتها المحافظة وأجهزتها التنفيذية لاستقبال الانتخابات الرئاسية ودعمه الكامل للمحافظة، مؤكدا أن المحافظة بشعبها وشبابها، تسطر ملحمة وطنية من أمام اللجان الانتخابية لتظهر للعالم مدى وعي الشعب المصري بواجبه الوطني تجاه بلده وحبه لها والإصرار علي بناء الدولة المصرية الحديثة.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية يبلغ 4 ملايين و 562 ألف ناخب تقريبا وتضم 24 لجنة عامة و 947 لجنة فرعية و 663 مقرا انتخابيا.

Dr.Radwa
Egypt Air