الأحد 23 يونيو 2024

حملة المرشح حازم عمر: الإقبال في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية جيد جدًا

الانتخابات الرئاسية

أخبار10-12-2023 | 22:41

أماني محمد

تابعت حملة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر اليوم الأول للانتخابات الرئاسية من خلال غرفة العمليات المركزية و ٢٦ غرفة عمليات علي مستوي المحافظات . 

وأوضحت الحملة أن الإقبال في اليوم الأول جيد جدا، مشيرة إلى أنها لم تتلقي الغرفة المركزية أية مخالفات تعوق سير العملية الانتخابية أو تؤثر عليها. 

 

وأضافت الحملة أن ⁠كل ما تم رصده حالات فردية لا ترقي إلى درجة المخالفة أو الخروقات. 

 

وأغلقت لجان الاقتراع أبوابها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، بمعظم المراكز الانتخابية على مستوى الجمهورية، وذلك في اليوم الأول من الأيام المحددة للانتخابات الرئاسية داخل البلاد. 

 

واستمر العمل داخل عدد من اللجان والتي تواجد في نطاق مجمعها الانتخابي، ناخبون قبل الساعة التاسعة مساء، حيث تم إغلاق مقار تلك اللجان وعمل حصر بأعداد المتواجدين واستمر العمل حتى الانتهاء من تمكينهم جميعا من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات. 

 

ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية على مستوى الجمهورية 11 ألفا و 631 لجنة تقع بداخل 9376 مركزا انتخابيا تخضع لإدارة وإشراف الهيئة الوطنية للانتخابات. 

 

وقام القضاة رؤساء اللجان الفرعية التي تم إغلاقها، بتحرير محاضر إجراءات أثبتوا فيها أعداد الذين أدلوا بأصواتهم في اليوم الأول للانتخابات، وأعداد بطاقات التصويت التي لم تستخدم.