الإثنين 26 فبراير 2024

للفتيات.. طريقة وقفتك تكشف عن سماتك الشخصية

وقفتك تحدد شخصيتك

سيدتي11-12-2023 | 01:11

منة الله القاضي

تلعب  لغة الجسد دورًا مهمًا في التواصل غير اللفظي، ويمكن أن تكشف الكثير عن مشاعرنا وأفكارنا وشخصياتنا ، ومن بين مكونات لغة الجسد، طريقة وقوفنا،..

 وفي السطور التالية نستعرض أهم ما يميز شخصيتك من خلال طريقة وقفتك، وفقاً لما نشره موقع"jagranjosh"،.. وإليكِ التفاصيل..

١- الوقوف وساقك متباعدتان:

إذا وقفتي وساقاك متباعدتان قليلًا، فإن  شخصيتك تخبرنا بأنكِ تتمتعين بقوة ومقنعة ودقيقة، وتشعرين بالراحة في تولي المسئولية فضلاً عن قدرتك في اتخاذ القرارات، لديكِ ثقة والاحترام لنفسك، أنتِ تتميزين بأنكِ كريمه ، ومتفتحة ، وسريعة التواصل. تقابلين الناس بابتسامة ودية،.. ما يشعر من يعرفك بالراحة وذلك لطبيعتك الترحيبية.

2- الوقوف بساق واحدة للأمام:

إذا وقفتي بقدم واحدة ، فإن  شخصيتك تخبرنا بأنكِ تستعدين للشروع في مغامرة الحياة الكبرى ، وتحبين روح التجربة الجديدة، مما يدفعك إلى استكشاف مناطق مجهولة والترحيب بالتحديات مما يشعل إحساسك بالإثارة ، تتسم طبيعتك بالفضول، فأنتِ تمتلكين أيضًا طبيعة مدروسة وملاحظة. أنتِ مخططة دقيقة تحبين دراسة جميع الخيارات قبل اتخاذ القرار، يمكنك ابتكار الحلول والأفكار التي قد يفوتها الآخرون،   وأنتِ تتفهمين مشاعرهم المتقدمة ، مما يجعلك عمودًا للقوة والرحمة ، وتتميزين بأنكِ متفائلة في قلبك، فإنك تواجهي التحديات بإيمان لا تتزعزع بمستقبل أكثر إشراقًا. حتى عندما تواجهي الشدائد، تكوني إيجابية.

3- الوقوف وساقيكِ متقاطعتين :

إذا وقفتي وساقيك متقاطعتين، فإن سمات شخصيتك تخبرنا بأنكِ تمتلكين طبيعة متحفظة ومنطوية. تفضلين المراقبة والاستماع للأشخاص اللطيفين قبل المشاركة ، أنتِ تحرسين مساحتك الشخصية وعواطفك عن التقليدية، وتحذرين من الناس بالاقتراب منكِ ، وعقلك الفضولي يستوعب كل التفاصيل، مما يسمح لكِ أن تفهمين كل شيء يدار من حولك.