الجمعة 3 مايو 2024

إقبال شديد فى اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بقصر النيل والأزبكية والقاهرة الجديدة

الانتخابات الرئاسية

أخبار11-12-2023 | 09:47

مصطفى يونس

لم يختلف الوضع كثيرا فى اليوم الثانى لعملية الانتخابات الرئاسية بمنطقة الأزبكية وبولاق ابو العلا وقصر النيل والزمالك والزاوية والشرابية والقاهرة الجديدة.. فبعد أن شهد اليوم الأول اقبالا كثيفا من الناخبين على لجان الاقتراع .

 توافد آلاف الناخبين على اللجان للمشاركة في اختيار رئيس مصرالقادم، للادلاء باصواتهم ، وسط اجراءات أمنية مشددة مم الشرطه ..ليرددو هتافات" هنشارك لو هنموت ..سيساوية بعلو الصوت".
حيث شهدت اللجان بمنطقة الأزبكية توافدا كثيفا من قبل المواطنين فى اليوم الثانى للاصرار على المشاركة فى إختيار الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستقرار وأمن الوطن .. رافضين شائعات الإخوان بحدوث شغب الأمر الذى أدى الى قيام القيادات الأمنية بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لأمن القاهرة واللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بالمرور على جميع اللجان وبث روح الطمأنينة وعدم الاستماع للشائعات وطمأنة الناخبين وتكثيف التواجد الأمنى  .

 

 وفى الزمالك بقصر النيل ظهر العنصر النسائى بصورة قوية وملحوظة فى طوابير الانتخاب .. واطلقت النساء الزغاريد احتفالا بخروج الناخبين للتصويت على الاستفتاء فى اليوم الثانى ..مؤكدين على أنهن لا يخشين الموت ولا شائعات الاخوان ليقوم العميد خالد سيف مفتش المباحث والعقيد حسام العشماوى رئيس مباحث قصر النيل بحث الضباط والأمناء بحسن معاملة المواطنين خاصة كبار السن والسيدات.. كما توافد المواطنين على لجان الانتخابات فى منطقة التجمع الأول والخامس فى صورة حضارية بإشراف العميد محمد رضا مفتش المباحث.. وبالنسبة لمنطقة الزاوية والشرابية فقد شهدت حشود هائلة خاصة النساء فى الساعات الأولى من اليوم الثانى وقام رجال الأمن بإشراف العميد حسام ناصر مفتش المباحث وبرئاسة المقدم أحمد جمعة ومعاونه الرائد أحمد بدر والمقدم محمد على رئيس مباحث الشرابية من المرور على اللجان وعمل تأمين كامل.

Dr.Randa
Dr.Radwa