الإثنين 29 ابريل 2024

بالموتوسيكل والأغاني الوطنية.. مظاهر مشاركة النجوم في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024

انتخابات الرئاسة 2024

فن11-12-2023 | 09:59

ياسمين محمد

حرص عدد كبير من النجوم على الإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسية 2024، حيث ظهر النجوم في الانتخابات وهم يشاركون جمهورهم الانتخابات، وحثهم على النزول والتعبير عن رأيهم في اختيار رئيسهم.

في السطور التالية تستعرض لكم «دار الهلال» أبرز فعاليات النجوم في أول بـ انتخابات الرئاسة:-

كان في مقدمة الفنانين دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أدلي أمس بصوته بـ انتخابات الرئاسة، في أحدي اللجان الانتخابية، وبعد الانتهاء من مشاركته نشر صورته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي قائلا: «عظيمة يا مصر».


أما الفنانة نهال عنبر حرصت على الإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة، ودعت جمهورها في بيان صحفي لها بالنزول إلي لجان الاقتراع:«أدعو كل المصريين للنزول والمشاركة، صوتك أمانة وهذه مسئولية على كل مصري ومصرية».

كما شارك أحمد العوضي على المشاركة في عملية الانتخابات، قائلًا:«مصر تمر بظرف تاريخي دقيق، والمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط تشهد تحديات جسيمة ولذلك فالمشاركة في اختيار من يقود مصر خلال الفترة المقبلة أمر في غاية الأهمية».


كما أدلي حسين فهمي بصوته في الانتخابات، قائلًا: «كنت سعيدًا وأنا أرى أجيالا مختلفة من المصريين ينتظرون أمام اللجان لممارسة حقهم الدستوري، وكلي ثقة في قدرتنا على تجاوز أي أزمات من خلال الاصطفاف خلف القيادة السياسية».
كما حرص الفنان إدوارد على المشاركة بالإدلاء بصوته بإحدى لجان مدينة السادس من أكتوبر، حيث التقط الصور التذكارية مع عددٍ من جمهوره من أمام لجنة الانتخابات .

أما المطرب محمود الليثي شارك في الانتخابات ، فور انتهائه من الإدلاء بصوته، قام بالغناء مع جمهور بعض الأغاني الوطنية وشاركهم فرحتهم.

وبينما جاء الفنان حسن شاكوش الانتخابات الرئاسة بـ الموتوسكل مع أصدقائه للإدلاء بصوته في لانتخابات الرئاسة ، والتقط بعض الصور مع جمهوره أمام اللجنة الانتخابات، قال لجمهوره:«بقول لكل الناس تنزل تشارك ومبسوط إن الناس نزلت تقول رأيها، ومبسوط بالعدد الكبير».


أما المطرب الشعبي حكيم، فظهر في الانتخابات وهو يدلي بصوته، والتف الجمهور حوله، كما دخل الفنان اللجنة الانتخابية على نغمات أغنية أبو الرجالة، والتي تقول كلماتها: ابن البلد والشهم يبان، في وقت عوزة سيد الجدعان، عندك نزوله يا أبو الرجولة، ويلا هات معاك اتنين صحاب، أو جيرانك هات كمان وراك، لم الحبايب والقرايب يلا بينا يوم، غير البلد دي يا ناس مالناش.


وهذا بجانب محمد رياض، لقاء سويدان، عبد الباسط حمودة، نبيلة عبيد، محمد نور، أمل رزق، سهر الصايغ، حورية فرغلي، ويزو، ليلي عز العرب، وليد فواز، أيمن عزب،عبير صبري، يسرا، علي ربيع، أحمد التهامي، عصام السقا.

Dr.Randa
Dr.Radwa