السبت 27 ابريل 2024

الانتخابات الرئاسية 2024.. محافظ القاهرة يتفقد محيط عدة لجان بالمنطقة الغربية

جانب من الجولة التفقدية

أخبار11-12-2023 | 11:35

بسمة أبوبكر

وسط حضور كثيف بلجان القاهرة لليوم الثانى من الانتخابات الرئاسية تفقد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة محيط عدة لجان بالمنطقة الغربية من بينها محيط مدرسة محمد فريد بعابدين للاطمئنان على سير العملية الانتخابية .

وأشاد محافظ القاهرة بوعى المواطنين الذين حرصوا على التواجد بكثافة أمام اللجان فى اليوم الثاني للانتخابات لإدلاء بأصواتهم ، وحرصهم على المشاركة بفعالية في الانتخابات، وممارسة حقهم الدستورى ، مؤكدًا أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى على الجميع، وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابى فى مسيرة الوطن .

وأشار محافظ القاهرة إلى وجود متابعة للعملية الانتخابية على مدار الساعة لتقديم كافة التيسيرات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة لخروج هذا العرس الديمقراطى بصورة حضارية تليق باسم مصر

ووفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية، تُجرى الانتخابات على مدار ثلاثة أيام هي الأحد، والاثنين، والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر، وتعمل اللجان الانتخابية داخل جمهورية مصر العربية اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين رئاسيين هم كل من: عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

Dr.Randa
Dr.Radwa