الأحد 12 مايو 2024

في ثانى أيام الانتخابات الرئاسية.. مواطنو الفيوم يرسمون "بورتريه في حب مصر"

جانب من الانتخابات

محافظات11-12-2023 | 14:10

أ.ش.أ

رسمت حشود الناخبين أمام المقار الانتخابية بمحافظة الفيوم "بورتريه" في حب مصر، حيث خرجوا حاملين "علم مصر" في أجواء من الفرحة والبهجة على وجوه الناخبين الذين تواجدوا منذ الصباح الباكر في ثانى أيام الانتخابات الرئاسية، ووقفوا في طوابير منتظرين الدخول إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.

ولليوم الثاني، تصدر سيدات الفيوم المشهد الانتخابي، كما تواجد الشباب بشكل لافت للنظر، ولم يفت كبار السن التواجد في كافة الاستحقاقات التي تخوضها البلاد.

وعلى أنغام المزمار البلدى والخيل، قام الناخبون بمركز ومدينة طامية بالاحتشاد أمام لجنة مدرسة "محيى الدين أبو العز" بشارع المدارس بالمدينة نفسها، مشاركين في العرس الديمقراطي، معلنين دعمهم وتأييدهم لاستقرار البلاد.. فيما قام أصحاب السيارات المارة بالاحتفال حاملين أعلام مصر، في مشاركة للمواطنين فرحتهم بالعرس الديمقراطي الذي تشهده كل محافظات الجمهورية.

وحرص عدد من ذوى الهمم وكبار السن على الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية، وخلال الساعات الأولى لانطلاق عملية التصويت، كما قام شباب حزب "مستقبل وطن" بمساعدتهم للوصول إلى لجانهم وتسهيل عملية التصويت لهم، فيما أعرب عدد من ذوى الهمم عن حبهم لوطنهم مصر ورغبتهم في استقراره ودعم مسيرة التنمية، مؤكدين أن حرصهم على التصويت جاء رغبة في أمن واستقرار الوطن. 

ومن جهته، قال محافظ الفيوم الدكتور أحمد لأنصاري "إن عمليات التصويت سارت على أكمل وجه، ولم تشهد اللجان الانتخابية أى شوائب من شأنها التأثير على عملية التصويت"، منوها بأن أبناء المحافظة خرجوا في حشود كبيرة ليسطروا "ملحمة تاريخية".

ووجه المحافظ، رؤساء مجالس المدن ونوابهم ومديرى مديريات الخدمات وجميع الجهات المعنية برفع درجة الاستعداد والتواجد، كل في محل عمله على مدار الساعة، وسرعة الاستجابة للأحداث الطارئة، وإلغاء الأجازات أثناء فترة الانتخابات، وكذا تفعيل دور غرف العمليات بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة.

جدير بالذكر أن محافظة الفيوم تضم 283 مقرا انتخابيا بجميع مراكز وقرى المحافظة، وتستقبل مليونين و147 ألف ناخب ممن لهم حق التصويت.

Dr.Radwa
Egypt Air