الأحد 12 مايو 2024

توافد كثيف للناخبين أمام لجان الاقتراع في كفر الشيخ

اللجان الانتخابية

محافظات11-12-2023 | 14:57

دار الهلال

 تزايد أعداد الناخبين أمام لجان الاقنتراع في الانتخابات الرئاسية على مستوى محافظة كفرالشيخ، بالرغم من برودة الأجواء، إلا أن ذلك لم يمنع المواطنين من التحرك بشكل كثيف نحو لجان الانتخابات. وأعطى صيادو البرلس الأولوية للتصويت في الانتخابات قبل توجههم إلى النزول إلى البحرالمتوسط أو بحيرة البرلس لصيد الأسماك .

وفي دسوق ، رصدت العدسات رجلا مسنا يتكئ على ذراع زوجته مترجلين إلى صندوق الانتخاب للإدلاء بصوتيهما، ما يعكس عزيمتهما وحبهما للوطن وحرصهما على ممارسة حقهما السياسي في المشاركة الإيجابية والتصويت لاختيار رئيس للجمهورية.

وفي مشهد آخر حرصت سيدة عجوز على المشاركة في عملية الاقتراع رغم صعوبة حركتها حيث وفرت اللجنة المنظمة كراسي متحركة لتسهيل حركة المسنين حيث قام ابنها الشاب بدفع الكرسي المتحرك حتى وصلت والدته إلى لجنة الانتخاب للادلاء بصوتها في صندوق الاقتراع ومازال المواطنون في طوابير أمام لجان الانتخابات لليوم التالي لتوصيل صوتهم للعالم أجمع بأن مصر للمصريين والمصريون يعشقون مصريتهم.

يذكر أنه شارك مليونا و 339 ألفا و 800 ناخب فى العرس الديمقراطى بالانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة كفر الشيخ موزعين على 14 لجنة عامة، و 508 مراكز انتخابية بـ 524 لجنة فرعية، منهم 5 لجان فرعية للوافدين من محافظات الجمهورية .

Dr.Radwa
Egypt Air