الأحد 22 سبتمبر 2024

آخر تطورات حالة المخرج أحمد البدري الصحية بعد بتر قدمه

المخرج أحمد البدري

فن11-12-2023 | 20:41

أحمد نيازى الشريف

أعلن أحد المقربين من المخرج أحمد البدرى، ويدعى هانى الشيخ، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد أن تعرض لأزمة صحية نتجت عنها بتر قدمه.

وجاء هانى الشيخ وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلاً: "أنا في المستشفى عند صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، حالته حرجة وصعبة جدا جدا بعد بتر رجله، أرجو منكم الدعاء له بالشفاء العاجل.

وكما سبق وأن أعلن الفنان شريف إدريس، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك أيضا على تعرض المخرج الكبير أحمد البدري لأزمة صحية، حيث جاء قائلا: ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك علي خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفاء.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن المخرج أحمد البدري بدأ مشواره الفني في عالم الإخراج كمخرج مساعد وكذلك مخرج منفذ في مجموعة من الأعمال المهمة وذلك في التسعينات.

وكان المخرج أحمد البدري مخرج مساعد لمسرحية "عش المجانين" وأيضاً مسرحية الصول والحرامي، وكما شارك أيضا في الأعمال الدرامية من خلال مسلسل "ليلة القبض على فاطمة" ومسلسل "زيزينيا" الجزء الثاني ومسلسل "أخو البنات" وفيلم "شقة الأستاذ حسن" وفيلم "حب في الزنزانة"، وكان ومخرج منفذ لمسلسل "رحلة السيد أبو العلا البشري" و"عصفور النار" و"الإمبراطور" وغيرها من الأعمال الفنية التى لاقت نجاحا كبيرا وقت عرضها.