الإثنين 29 ابريل 2024

مصطفى بكري يشيد بجهود أبو العينين لتوضيح الرؤية المصرية بالمحافل الدولية

أبو العينين

توك شو12-12-2023 | 14:09

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل اصطحاب النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، وفدا من البرلمان الأورومتوسطي لتفقد لجان الانتخابات الرئاسية وجهوده لتوضيح الرؤية المصرية.

وأوضح بكري خلال التغطية الخاصة للانتخابات الرئاسية 2024 على قناة صدى البلد، أن الوفد الأورومتوسطي تفقد مناطق كثيرة في القاهرة والجيزة والإسكندرية، مؤكدا أن جولات الوفد رسالة مهمة جدا للعالم بأسره، بسبب ما شهده من حجم الإقبال ونزاهة الانتخابات وكيفية إجراء العملية الانتخابية.

ولفت إلى أن اصطحاب النائب أبو العينين الوفد الأوروبي، جاء كمبادرة فردية منه لا علاقة لأي جهة رسمية بذلك.

وأشاد بكري بجهود أبو العينين، قائلا: «نقول كلمة حق في حق هذا الرجل بسبب جهوده المتواصلة على المستوى الإقليمي والدولي فيما يتعلق بتبني وجهة نظر الدولة المصرية».

وأضاف أن النائب محمد أبو العينين كان دائما ما يذهب للخارج بدافع شخصي منذ عام 2013 لمقابلة المسؤولين الدوليين وعرض الحقيقة، مردفا أن وكيل مجلس النواب في أزمة جوليو ريجيني أيضا كان موجودا في إيطاليا لتوضيح الصورة الحقيقية.

وأشار  أن جهود أبو العينين تواصلت بعقد لقاءات كثيرة مع سفراء الاتحاد الأوروبي لتوضيح الصورة الحقيقية لبعض الأزمات والمشاكل المفتعلة، فضلا عن دوره في قضية غزة بشرح الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، موجها التحية والتقدير للنائب محمد أبو العينين على هذا الدور الوطني المتميز.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa