السبت 4 مايو 2024

في اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية.. سيدات وفتيات الأقصر يتصدرن المشهد

جانب من الفعالية

محافظات12-12-2023 | 15:16

أ.ش.أ

تصدرت سيدات محافظة الأقصر صفوف الناخبين المشهد الانتخابي في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، حيث تنوعت المراحل العمرية للناخبات من الفتيات والسيدات.. كما زاد إقبال الناخبين على اللجان للمشاركة في عملية الاقتراع مع اقتراب فترة الظهيرة.

وأكدت السيدات حرصهن على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهن، مؤكدين أهمية النزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات التي تعد واجبا واجبا وطنيا على الجميع تلبيته.

وشهدت قرى "العديسات بحري" بمدينة الطود شمال مدينة الأقصر التوافد الأكبر للناخبين من السيدات، مع استمرار التنظيم المميز من الشباب والفتيات حول اللجان، للتأكيد على الواجب الوطنى بالتصويت في العملية الانتخابية ودعم الدولة في تلك الفترة المهمة من تاريخ البلاد.

وفي السياق، تابع محافظ الأقصر مصطفى ألهم كافة الإجراءات اللازمة وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للأدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، كذلك العمل على توفير أماكن انتظار للمواطنين وكبار السن، ومراجعة الإنارة الداخلية باللجان العامة والمراكز الانتخابية.

وأشاد المحافظ بإقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، التي تسير بشكل منظم دون أية معوقات، مما يؤكد علي عزم وإصرار الشعب المصري لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa