الجمعة 3 مايو 2024

مترجم كولر : السويسري يضحي من أجل الأهلي .. وحزين على مهاجمته

كولر

ملاعب الهلال12-12-2023 | 15:43

أنس مصباح

حرص خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على دعم المدرب قبل بدء مشواره في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد الجوادي أن كولر ضحى كثيرًا من أجل الأهلي في الفترة الماضية، مشددًا على أنه واحد من أفضل المدربين في القارة السمراء.

وكتب الجوادي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "مع المدرب الكبير (تاريخ كبير) احد افضل المدربين في تاريخ الاهلي (بالانجازات و الارقام) و احد افضل المدربين في القارة (بترشيح الكاف و الاتحاد الدولي للاحصاء)، مع الانسان الملهم صاحب القلب الكبير و الأخلاق العالية الذي لا تعرف إلا أن تحبه و تحترمه و تحارب العالم من أجله ، مع مارسل كولر الإنسان و المدرب الذي يتعرض لأكبر حملة نقد و هجوم ظالمة رأيتها في حياتي.

وأضاف: "مارسل كولر الذي حارب من أجل الاهلي و جماهيره و ضحى بالكثير (و انا اشهد و اعلم بالتفاصيل) من أجل حب الاهلي و جماهيره و لكنه تم تسليمه للإعلام و الجماهير الغاضبة بدون دروع و لا حتى فرصة لان يشرح و يفسر ، مارسل كولر الذي يعمل اكثر من ١٨ ساعة يوميا من أجل الفريق و حبا في النجاح في تفاني لعمله لم اره في حياتي ، يهاجمونه على أشياء ٩٠% منها ليست ذنبه و لكن لا احد يريد أن يرى الحقيقة او أن يحلل و يقيم بموضوعية، لا يرون ان كل الفرق التي شاركت في دوري السوبر منهكة و تحقق نتائج سلبية أصدفة تلك؟".


وقال  : "كم مباريات و سفر مميت في بداية الموسم الذي في الطبيعي يبدأ كما العالم اجمع بشكل متدرج... قبل التوقف الدولي الاخير ١٣ مباراة في ٥٨ يوم (٨ قاري + ٧ محلي) مع كم سفر لدرجة نلعب ضد صنداونز مرتين في ٤ ايام مع ١٠ ساعات طيران ذهاب و مثلهم عودة في مقابل الموسم الماضي ١٣ مباراة في ٧٨ يوم !!!!!!! (٩ محلي + ٢ قاري فقط) !!!!! ألا يرى احد ذلك؟؟؟؟، لا يرون أن الفريق يخلق فرصا اضعافا هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي و لولا غياب التوفيق لاكتسحنا كل المباريات السابقة بالثلاثيات، ماذا لو احرزت كل او حتى نصف هذه الفرص؟ حينها سيكون افضل مدرب في الكون؟ أين موضوعية التقييم؟، الموسم الماضي في نفس الوقت تقريبا اهتزت النتائج قليلا لكن بدعم جمهور الاهلي العظيم عدنا عودة أسطورية و اكتسحنا كل البطولات ... لماذا لا نجد الدعم هذا الموسم؟؟؟
لماذا الحديث دوما عن المشروع مثل السيتي و صنداونز و مع أول تعادلين ثلاثة نريد هدم المعبد و نشكك في كل شيء و ندمر أنفسنا و فريقنا؟ كم بطولة خسر صنداونز و كم بطولة و مباراة خسرها السيتي حتى يصل إلى ما يتحدث الناس عنه؟ كم؟ كم؟ هذا الأسبوع بايرن يخسر بالخمسة و السيتي يخسر و برشلونة و و و لم يقم احد بهدم المعبد لان هناك ايمان بالمشروع و الأفراد التي حققت نجاحات ليست ببعيدة (من شهرين فقط كان افضل جهاز فني في التاريخ) المشروع هو رؤية لفترة طويلة و ليس التعامل بالقطعة او هكذا اتصور.

واختتم الجوادي كلامه مؤكدًا: "حزين على ما يتعرض له الرجل من ظلم ... اكيد النقد الصحي مفيد و بالتأكيد حزن الجمهور على رؤسنا لكن الموضوعية الموضوعية الموضوعية، انا احب هذا الرجل لانه يستحق كل الحب، انا ادعم هذا الرجل لانه يستحق كل الدعم، و سنحارب سويا حتى آخر لحظة من أجل مجد نادينا العظيم ... عارف ان الجمهور زعلان و ده حقه و نص لكن بدعم جمهور الاهلي العظيم القادم أفضل بإذن الله."

Dr.Randa
Dr.Radwa