الأحد 5 مايو 2024

حشد جماهيري من أهالي قرية الأقواز بالجيزة أمام لجان الانتخابات الرئاسية

حشد جماهيري من أهالي قرية الأقواز بالجيزة

أخبار12-12-2023 | 18:33

شهدت قرية الأقواز التابعة لمركز ومدينة الصف، بمحافظة الجيزة، مشاركة حاشدة وإقبال كبير من أهالي القرية على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في اليومين الأول والثاني للانتخابات الرئاسية.

وشهد اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية مشاركة أكبر وحشود أكبر من أهالي القرية للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وقد شارك في تنظيم الأهالي وعمل مسيرة بالقرية كلا من المحاسب وليد ضيف الله، المستشار ثروت صالح، عضو مجلس نقابة المحامين، المهندس فارس ضيف الله، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالصف، ومن كبار رجال القرية عيد عبدالله، وكمال أبو سنوسي، والمهندس طارق يحي.

وقال المستشار ثروت صالح: "مستمرون في عمل المسيرات بالقرية لحث المواطنين الذين لم يدلوا بأصواتهم للخروج للتصويت والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لأن المشاركة واجب وطني على الجميع".

وأفاد المهندس فارس ضيف الله، بأنهم يقومون بالتعاون مع شباب القرية بتنظيم الناخبين أمام اللجان والتيسير عليهم من أجل تيسير العملية الانتخابية، متوقعا أن يصل نسبة التصويت بالقرية لأعلى مشاركة حدثت من قبل في تاريخ القرية لزيادة الوعي السياسي للمواطنين والشباب.