الإثنين 29 ابريل 2024

بالرغم من سوء الأحوال.. محافظ الإسكندرية: إقبال كثيف على اللجان الانتخابية

اللواء محمد شريف

توك شو12-12-2023 | 22:08

كشف اللواء محمد شريف محافظ الإسكندرية، تفاصيل سير العملية الانتخابية في يومها الثالث بكافة لجان الإسكندرية، مؤكدًا أنه سيكون هناك مد في العديد من اللجان التي تشهد إقبالا من المواطنين.

وأضاف خلال لقائه مع عاصم الشندويلي مراسل برنامج «على مسئوليتي»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، خلال التغطية الإعلامية الخاصة التي تقدمها قناة صدى البلد للانتخابات الرئاسية بكافة المحافظات، أن الانتخابات الرئاسية 2024، لم يحدث بها أي خرق للعملية الانتخابية في الإسكندرية على مدار الـ3 أيام عقدت فيها الانتخابات.

وتابع: هناك العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل المسئولين في الإسكندرية، حيث رغم سوء الأحوال الجوية، ووجود نواة لم تمنع المواطنين من النزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أنه تعمد اصطحاب النائب محمد أبو العينين والوفد المرافق له بالذهاب إلى لجان بعيدة عن الإسكندرية لكي يروا الإقبال الكبير من المواطنين من أجل التصويت في الانتخابات الرئاسية.

وأكمل: مصر حققت مكاسب جمة من هذه الانتخابات، معقبًا: «محدش يتحدى الشعب المصري، دائما يتلف حول وطنه في كل الأوقات التي يحتاج لهم فيها».

ووجه محافظ الإسكندرية، الشكر إلى قضاة مصر والهيئة الوطنية للانتخابات، بالإضافة إلى وزارة الداخلية ودورها الكبير في تأمين اللجان الانتخابات الرئاسية.

Dr.Randa
Dr.Radwa