الأربعاء 15 مايو 2024

مدير حملة الرئيس السيسي: الشعب المصري شعب أصيل والكثافات كانت عالية

محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية

أخبار12-12-2023 | 23:23

علق  المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي،على تصويت المصريين في الانتخابات الرئاسية  2024، بعد انتهاء العملية الانتخابية وغلق الصناديق وبدء الفرز قائلاً : "   الشعب المصري شعب أصيل  والإعداد كانت بكثافات مرتفعة جداً.. كلنا كنا نأمل النجاح ونسعى إليه لكن وجدنا نوعاً من  رد الفعل العظيم من الشعب المصري".
وتابع   خلال     مداخلة  عبر  برنامج  "كلمة أخيرة" الذي تقدمه  الإعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON: " استثمار الرئيس  عبد الفتاح السيسي في البنية الاجتماعية  والفئات الاولى بالرعاية وفي العشوائيات والريف المصري والشهداء وذوي الإعاقة وكل مجال من مجالات  التنمية في مصر كان رهاناً  ناجحاً  لان الناس استشعرت  حجم ماحدث في ابللد من تنمية وتقدم وتترجم ذلك في صورة أعداد كبيرة جداً  من الناخبين".
وواصل : نحن في غاية السعادة ونشكر كل مصري ومصرية نزل وكان إيجابياً ومارس حقه  رغم الدعوات السلبية ودعوات "الكسل"  ربنا  ما بيضعش  تعب المخلصين والرئيس عبد الفتاح السيسي أول هؤلاء  المخلصين ".
 وراً على سؤال الحديدي: في أحد اللقاءات سألتك من ينافس  الرئيس السيسي قلت كافة المرشحين وأرقامنا السابقة  هل تشعر بالاطمئنان  اانكم سوف تتجاوزون أرقامكم السابقة ؟  ليرد قائلاً : "  الحقيقة لدي هذا الامل والتفاءل الكبير التراكم الذي حدث في التنمية ووعي المصريين والمؤشرات المبدئية  وفقاً للمفوضين والوكلاء على مستوى الجمهورية   حيث بدأت عمليات الفرز  تشيرإلى  تفوق  كبير جداً لمرشحنا".
مواصلاً : " المعلومات  تتم من نتائج  فرز لنحو 100 لجنة فرعية من إجمالي 11600 والمؤشرات أننا متوفقين في كثير منها ".

Dr.Radwa
Egypt Air