الجمعة 10 مايو 2024

«الكآبة والصمت والزواج فى سن متأخرة».. تعرف على أبرز تفاصيل شخصية برج الجدى

22-2-2017 | 12:40

 

كثير منا لا يعترف مطلقا بما يذكر عن الأبراج فلا يؤمنون بأن البرج الذى يتبعون إليه هو من يعبر عن شخصيتهم إلا نادرا، وفى حالة اكتشافهم ذلك فإنهم يرددون أنها من قبيل الصدفة فقط.

 

"الجدى"

فإذا كنت من مواليد هذا البرج فثق تمام أن ما سيذكر من خلال تلك السطور هو معبر عنك بدرجة كبيرة، وإذا لم تكن فمن المؤكد أن تكون على معرفة بأحد أصحاب هذا البرج، فستعرف كيفية التعامل معهم من خلال صفاتهم.

 

هذا البرج الذى يبدأ من الثانى والعشرين من ديسمبر وحتى يوم العشرين من يناير، فمن ولد فى أى من تلك الأيام فهو يتبع الجدى لا محالة.

 

"الشخصية فى الجدى"

تختلف شخصية الجدى عن غيرها من شخصيات الأبراج الأخرى، فهى الجادة جدا قليلة الضحك والمرح حتى إن البعض يطلقون عليه البرج الكئيب، لا يحب أن يختلط كثيرا بمن حوله فهو يرى أن جميع ما يحدق أمامه مجرد تفاهات لا تحتاج إلى أن يجعلها ضمن اهتماماته.

 

تعد الأسرة فى حياته هى أهم شىء عنده، فاهتماماته يصعب التعرف عليها فهو مرتبط بنفسه كثيرا، والصمت عنده لغة العظماء، فلو جلست فى مكان ووجدت شخصية بتلك الصفات فتأكد أنها لا يمكن أن تخرج من برج الجدى.

 

"زواج الجدى"

المعروف عن صاحب هذا البرج أنه يمتلك برودا عاطفيا فهو دائم التأخر فى الزواج، ولا يمكنهم الوقوع فى الحب بسهولة، ويتعرضون للمشاكل الكثيرة فى حبهم إلا أنهم وبالرغم من ذلك فهم أشد الناس إخلاصا للحبيب، ويتحملون المسئولية بكل جدية.

 

"طموح الجدى"

المعروف عن الجدى أنه من أكثر الأبراج طموحا فهو دائما يسعى إلى شىء، ويظل وراءه حتى يحققه، فهو لا يرى أمامه سوى النجاح دائما، والصبر صفة أساسية من صفاته.

 

لا يقبل التغيير بسهولة فلا يتأثر بأى شىء سوى أشياء معينة، فهو دائم الميل لرؤية الحياة باللون الأسود أو الأبيض ولا يوجد لون رمادى فى قاموسه مطلقا.

يعتبر الجدى متوافقا مع برج السرطان والثور، العذراء والجدى نفسه.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air