السبت 27 ابريل 2024

تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

الأهلي

ملاعب الهلال15-12-2023 | 11:16

أنس مصباح

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركته التاسعة في بطولة كأس العالم للأندية في الثامنة مساء اليوم الجمعة، عندما يلتقي اتحاد جدة السعودي، في الدور الثاني ببطولة البطولة، على ملعب الجوهرة المشعة.

المباراة تحظى باهتمام اعلامي وجماهيري كبير، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والصعود للدور قبل النهائي من المونديال، وكذلك الفوز بالديربي العربي المثير وهي بطولة خاصة بين الشقيقين الكبيرين.

الأهلي يخوض اللقاء بعد أن جنبته القرعة خوض اللقاء التمهيدي، كبطل لأفريقيا، في حين فاز اتحاد جدة على اوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، في الدور التمهيدي، حيث يشارك كبطل لدوري البلد المضيف. الأهلي أنهى استعداداته للقاء أمس الخميس، حيث خاض مرانه الختامي على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية للمدير الفني مارسيل كولر، الذي حرص على شرح بعض الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة، وكذلك منح بعض التعليمات للاعبي الفريق من أجل تنفيذها خلال مواجهة اتحاد جدة. وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

كما قام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني. خط وسط الملعب: مروان عطية واليو ديانج وإمام عاشور. خط الهجوم: بيرسيتاو وحسين الشحات ومحمود كهربا.

Dr.Randa
Dr.Radwa