السبت 11 مايو 2024

الأهلي يتحرك لملعب الجوهرة لمواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

الأهلي

ملاعب الهلال15-12-2023 | 18:05

أنس مصباح

تحرك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب الجوهرة المشعة، استعدادا للقاء اتحاد جدة السعودي المرتقب.

ويفتتح الأهلي، مشاركته التاسعة في بطولة كأس العالم للأندية في الثامنة مساء اليوم الجمعة، عندما يلتقي اتحاد جدة السعودي، في الدور الثاني ببطولة البطولة. وتحظى المباراة باهتمام إعلامي وجماهيري كبير، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والصعود للدور قبل النهائي من المونديال، وكذلك الفوز بالديربي العربي المثير وهي بطولة خاصة بين الشقيقين الكبيرين.

ويخوض الأهلي اللقاء بعد أن جنبته القرعة خوض اللقاء التمهيدي، كبطل لإفريقيا، في حين فاز اتحاد جدة على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، في الدور التمهيدي، حيث يشارك كبطل لدوري البلد المضيف.

وأنهى الأهلي استعداداته للقاء أمس الخميس، حيث خاض مرانه الختامي على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية. وبدأ المران بمحاضرة نظرية للمدير الفني مارسيل كولر، الذي حرص على شرح بعض الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة، وكذلك منح بعض التعليمات للاعبي الفريق من أجل تنفيذها خلال مواجهة اتحاد جدة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة.

واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة. كما عقد المدير الفني، اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

Dr.Radwa
Egypt Air